الأجهزة والمواضيعالساعات الذكية

سعر ومواصفات الساعة الذكية من Facebook وموعد الإطلاق

الساعة الذكية من Facebook ستظهر الصيف القادم وستكون مع كاميرتيْن !

حسب آخر التسريبات والتقارير ، فإن العالم على موعد مع إطلاق الساعة الذكية من Facebook ، حيث يبدو أن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي يعمل على إنتاج smartwatch ساعة ذكية جديدة ستظهر لأول مرة في الصيف المقبل ، أيْ بعد سنة تقريبًا .

ورغم أن الأمور لم تكن على ما يرام بالنسبة إلى Facebook مؤخرًا ، ويرجع الفضل في ذلك لحد كبير إلى تغييرات الخصوصية التي أجرتها Apple و Google عبر iOS و Android ، إلا أنه يُشاع فعليًا أن العام القادم سوف يشهد إطلاق الساعة الذكية من Facebook ، وستكون مع كاميرتين .

الساعة الذكية من Facebook
الساعة الذكية من Facebook

ويُذكر في أحدث التقارير ، أن هذه الساعة الذكية المنتظرة بشغف ، لن تتميز بالاتصال الخلوي فحسب ، بل ستأتي أيضًا مزودة ببعض الأجهزة المميزة جدًا والمجنونة ، أولها إعداد الكاميرا المزدوجة الذي يمكن أن تعمل عليه Facebook.

توجد كاميرا في مقدمة الساعة الذكية مصممة “بشكل أساسي لمكالمات الفيديو” ، بينما توجد كاميرا خلفية أخرى بجودة 1080 بكسل .

لن يكون التركيز الأساسي لهذه الساعة الذكية من Facebook على الاندماج بالضرورة في هاتف Facebook آخر تمت تجربته ، ولكن بدلاً من ذلك ، ستجعل من السهل التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها على Instagram أو WhatsApp أو Facebook مباشرة.

فيسبوك

كما أنه من المقرر أن يكون مجرد بداية للضغط الداخلي على Facebook لإطلاق المزيد من الأجهزة الاستهلاكية القادرة على الالتفاف حول مخاوف الخصوصية هذه مع Apple و Google .

أشارت التسريبات والشائعات السابقة حول ساعة Facebook Watch المفترضة إلى أن الشركة ستدمج عددًا كبيرًا من ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية.

Sundial in Iran, Copyright: MEHR
الساعة الشمسية

وفي الوقت نفسه ، سيكون لها إصدار مفتوح المصدر من Android ، لا يختلف عن أول هاتف Facebook وما نراه من Amazon’s Fire Tablets . ومن المقرر أيضًا دمج هذه الساعة الذكية بطريقة ما مع مجموعة من نظارات الواقع المعزز قيد التطوير حاليًا.

يعمل Facebook بالفعل على الجيل الثاني والثالث من ساعته ، حيث يواصل التخطيط لميزات مختلفة للإصدارات المستقبلية من الجهاز القابل للارتداء (كالسّوار) . ويُعتبر هذا الوقت مناسبًا للدخول في سباق الساعات الذكية ، حيث تُهيْمن Apple بالفعل على السوق ، بينما تشترك Samsung و Google مع إصدار جديد تمامًا من Wear OS.

اقرأ أيضًا .. الحرب بين فيسبوك وآبل تشتعل مرة أخرى بعد رفض آبل لهذا الطلب
فيسبوك يحظر أستراليا كليًا بمبدأ العيْن بالعيْن والبادي أظلم !

فيسبوك تخطط لإصدار ساعة ذكية بكاميرتين | ترند العرب

سعر الساعة الذكية من Facebook

وفقًا للتقرير ، لن يتم إطلاق الساعة الذكية من Facebook حتى صيف 2022 ، ويمكن أن يصل سعرها إلى 400 دولار .

هل تلبس ساعة ذكية ؟ ما رأيك في الأجهزة المتاحة من فيسبوك ؟ هل أنت متشوق لها ؟ شاركنا التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى