ابلالساعات الذكية

ابل واتش 8 – Apple Watch 8 ميزات جديدة مثيرة قادمة للساعة

مواصفات مميزة قادمة إلى ساعات ابل

تسيطر آبل في السنوات القليلة الماضية على سوق الأجهزة القابلة للارتداء، بسبب تفوق ساعتها Apple Watch بجميع أجيالها، ويبدو أن ابل واتش 8 سوف تكون الأكثر تميزًا علمًا أنه سيتم الإعلان عنها العام القادم.

مواصفات ابل واتش 8

ابل واتش 8

كشف صحيفة “تيليغراف” البريطانية الموثوقة، أن آبل تفكر وتعمل على إضافة ميزة قياس مستويات الجلوكوز، والكحول وكذلك ضغط الدم في ابل واتش 8.

ووفقًا للصحيفة فإن آبل تتعاون حاليًا مع شركة Rockley Photonics البريطانية، بهدف قياس مستوى السكر في الدم دون أن تسيل قطر دم واحدة من المستخدم.

وتعتبر شركة Rockley Photonics من الشركات الرائدة في توريد أجهزة استشعار تتبع الصحة، وكان المدير التنفيذي لهذه الشركة قد تحدث مؤخرًا وأكد أن العديد من المنتجات ستكون جاهزة لاستخدام المستهلكين في 2022.

ويتزامن هذا الكلام بدوره مع وقت إصدار الجيل الثامن من ساعة ابل واتش 8 أي من المتوقع أن نرى الساعة بمستشعر يقيس مستوى الجلوكوز وضغط الدم ومستوى لكحول في الدم.

ابل واتش 8 - Apple Watch 8 ميزات جديدة مثيرة قادمة للساعة

مواصفات وسعر Watch Series 6

كشفت الشركة عن مواصفات ومزايا ساعتها الجديدة ابل ووتش 6 التي تشمل التحكم في المنزل والموسيقى وتتبع ضربات القلب واكتشاف السقوط وغيرها. كشفت أيضا عن ميزة التحكم الأبوي حيث يمكن للوالدين تحديد من يمكن للأطفال الاتصال به وإعداد إشعارات الموقع التلقائية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو f1600190414-1024x567.jpg

عادة تحتاج Apple Watch إلى الاقتران بجهاز iPhone حاليًا ، ولكن الآن Family Setup يسمح للمستخدمين بتوصيل الساعات مع الأطفال أو أفراد الأسرة الأكبر سنًا الذين قد لا يكون لديهم أجهزة ايفون خاصة بهم.

حزام الساعة الذي أطلقت عليه Solo Loop يأتي على شكل سوار من قطعة واحدة من السيلكون يمنع الانزلاق من اليد و لايتأثر بالماء، وهو متوفر بعدة مقاسات تناسب الجميع وبسبعة ألوان مميزة. هناك واجهات جديدة وكثيرة قادمة مع ساعة ابل ووتش 6، ويمكنك تخصيص وجوه جديدة بقدرات مميزة لخلفية الساعة أيضًا.

تتميز الشاشة الخارجية بشاشة أكثر سطوعا ووضوحا وهي مزودة بنظام أسرع 20% من النظام السابق .

تأتي بجهاز مراقبة مستوى الأكسجين في الدم، حيث تأتي هذه الميزة في وقت مناسب بسبب الوباء. كذلك تحتوي على أجهزة استشعار حيوية لمراقبة ظروف النوم، مع خواص قياس معدلات النبض وعد دقات القلب، والتعرف على مرض الرجفان الأذيني.

وتأتي الساعة مع ألوان جديدة، إذ تأتي مع هيكل مصنوع من الألمنيوم باللون الأزرق، واللون الذهبي، والرمادي مع جسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تقدم الساعة أيضا عددا من المزايا المتعلقة بالصحة مثل استشعار التغيرات في أكسجين الدم، ووظائف القلب EKG و ECG ونسب الدهون ومحتوى الماء في جسم الشخص. بالإضافة إلى تقديم معلومات أخرى مثل العمر والوزن ومعدل ضربات القلب ومؤشر كتلة الجسم. من المقرر أن تتوفر بسعر يبدأ من 399 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى