الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات

مواصفات هواوي بي 50 وموعد الإعلان حسب آخر التسريبات

تم رصد سلسلة هواوي بي 50 في العديد من التسريبات مؤخرًا، مما ساعدنا جميعًا في الإطلاع على الكثير من التفاصيل بشأن التصميم والمواصفات المتوقعة قبل موعد الإعلان المرتقب .

وها نحن الآن مع تسريبات جديدة تشير إلى أن الشركة الصينية العملاقة هواوي تخطط لإزاحة الستار رسميًا عن كل الأجهزة والمنتجات الجديدة الخاصة بها هذا العام في الفترة من مايو إلى يونيو . أما عن موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف هواوي بي 50، يشير المصدر أن الشركة ستسدل الستار عن هذه السلسلة يوم 17 يونيو .

هواوي بي 50 - Huawei P50 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات

يتماشى هذا مع التسريبات والتقارير الأخيرة التي نصت على أن سلسلة هواوي بي 50 ستصل في وقت ما في مايو أو يونيو من هذا العام .

مع العلم، سوف يسبقه حدثان آخران تنظمهما شركة هواوي، حيث وعدت الشركة بإصدار ساعة Huawei Watch 4X الذكية وسماعات الرأس اللاسلكية FreeBuds وأجهزة الكمبيوتر المحمولة MateBook في 19 مايو .

هواوي بي 50 - Huawei P50 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات

بينما في 2 يونيو، سيتم الإعلان عن جهاز MatePad Pro 2 اللوحي، الذي يجب أن يأتي مع معالج Kirin 9000، وشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، ونظام تشغيل الخاص بالشركة HarmonyOS. في نفس اليوم، سيتم الإعلان عن ساعة Huawei Watch 3 و Watch 3 Pro الذكية أيضًا .

مواصفات هواوي بي 50

يقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة OLED مقاس 6.3 إنش بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، سيكون مستشعر البصمة أسفل الشاشة . بجانب هذا، سيتم تشغيله بواسطة معالج Kirin 9000 ونظام تشغيل هارموني HarmonyOS، وسيأتي مزودًا ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير على الأقل، وسيوفر شحنًا سريعًا بقوة 67 واط .

هواوي بي 50 - Huawei P50 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات

تبين لنا من الصور المسربة الأخيرة أن هواوي بي 50 سيأتي مع كاميرا خلفية بتصميم إسطواني على شكل دائرتين، كل دائرة تحتوي على عدستين، بينما يظهر إلى الجانب فلاش الكاميرا، كما سيحمل شاشة مسطحة مع ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية . أيضًا، يقال أن Huawei P50 Pro Plus سيأتي مع عدسة سائلة . من المفترض تزويد جميع هواتف سلسلة هواوي بي 50 بمستشعر Sony IMX800 .

اقرأ أيضًا : هواوي ميت باد برو 2 – MatePad Pro 2 و 5 أجهزة أخرى تستعد للظهور الرسمي بعد تحديد موعد الإطلاق

برأيك، هل إطلاق سلسلة Huawei P50 Pro سيساعد الشركة في دخول المنافسة مرة ثانية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى