الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت باد برو 2 – MatePad Pro 2 و 5 أجهزة أخرى تستعد للظهور الرسمي بعد تحديد موعد الإطلاق

الكشف عن موعد إطلاق هواوي ميت باد برو 2 و 5 أجهزة أخرى في التسريبات

حصلنا اليوم على تسريبات جديدة تكشف مواعيد إطلاق منتجات هواوي القادمة هذا العام 2021 والتي تشمل على هواوي ميت باد برو 2 وساعة هواوي HUAWEI Watch 3، إلى غير ذلك من المنتجات والأجهزة الأخرى المتوقع الإعلان عنها قريبًا .

في الشهر الماضي، قدمت هواوي منتجين رئيسيين للمستهلكين في الصين. كانت هناك HUAWEI Smart Screen V Series 2021 و HUAWEI Band 6. الآن، وفقًا لتسريب جديد ، ستطلق الشركة المزيد من المنتجات في يونيو وبعضها في مايو والتي من بينها الجهاز اللوحي هواوي ميت باد برو 2 .

هواوي ميت باد برو 2 - MatePad Pro 2 و 5 أجهزة أخرى تستعد للظهور الرسمي بعد تحديد موعد الإطلاق

تم الكشف عن مواعيد إطلاق ليس منتجًا واحدًا بل ستة من منتجات شركة هواوي القادمة هذا العام . سيتم الإعلان عن اثنين منهم خلال مايو الجاري، تليها أربعة في يونيو .

اقرأ أيضًا : مواصفات هواوي بي 50 – Huawei P50 والتصميم بأحدث الصور والتسريبات

إليك هذه المنتجات وتواريخ إطلاقها في الصين :

سيتم الإعلان عن HUAWEI Children’s Watch 4X New Bright وجهاز قياس الدهون في الجسم HUAWEI Body Fat Scale 3 Pro يوم 19 مايو، بينما في 2 يونيو سيتم الإعلان عن هواوي ميت باد برو 2 وساعة هواوي HUAWEI Watch 3 . أما في يوم 19 يونيو، سيتم الإعلان عن جهاز HUAWEI MateBook الجديد .

من بين جميع المنتجات، لدينا فقط معلومات حول ساعة الشركة HUAWEI Watch 3 وجهاز هواوي ميت باد برو 2 . ستعمل هذه الأجهزة بنظام تشغيل الشركة الجديد المعروف باسم هارموني “HarmonyOS”، ومن المتوقع أن يكون هواوي ميت باد برو 2 هو أول منتج من هواوي يتم شحنه مع نظام التشغيل الخاص بالشركة .

مواصفات هواوي ميت باد برو 2

هواوي ميت باد برو 2 - MatePad Pro 2 و 5 أجهزة أخرى تستعد للظهور الرسمي بعد تحديد موعد الإطلاق

علاوة على ذلك، سيكون الجهاز اللوحي هواوي ميت باد برو 2 متوفرًا بحجمين (12.2 إنش، 12.6 إنش) وسيتم تشغيله بواسطة معالج HiSilicon Kirin 9000 . من ناحية أخرى ، ستحصل الساعات الذكية HUAWEI Watch 3 على دعم تطبيقات الجهات الخارجية ومتغير eSIM .

هواوي ميت باد برو 2 - MatePad Pro 2 و 5 أجهزة أخرى تستعد للظهور الرسمي بعد تحديد موعد الإطلاق

عمومًا، من المؤكد تزايد التسريبات والأخبار حول هذه المنتجات خلال الأيام القليلة المقبلة خصوصًا مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عنها .

اقرأ أيضًا : قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على الإصدار التجريبي العام من هارموني او اس HarmonyOS 2.0

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا أو جهازًا تابع لشركة هواوي ؟ شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى