الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش 3 و هواوي واتش 3 برو تنطلقان اليوم في قطر رسميًا

رسميًا: إطلاق ساعات هواوي الجديدة في قطر

أعلنت هواوي مؤخرًا عن إطلاق ساعتي HUAWEI WATCH 3 و WATCH 3 Pro اللتين تجلبان تجارب حياة مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والتواصل البيني لجميع السيناريوهات. إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة في قطر، فيجب أن يكون لديك ساعة هواوي واتش 3 برو الجديدة وإليك الأسباب.

تفاصيل ومواصفات ساعة هواوي واتش 3 برو

هواوي واتش 3 برو

لا شك أن الهواتف المحمولة قد جلبت مزيدًا الراحة للحياة اليومية. ومع ذلك، عندما تكون بالخارج لممارسة الأنشطة الخارجية، قد تجد أنه من غير الملائم إحضار هاتفك معك. مع ملاحظة هذه الاشكالية، تدعم ساعةHUAWEI WATCH 3 Pro نظام اتصال مستقل. علاوة على ذلك، تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بعمر بطارية طويل جدًا، الساعة تدعم عمر بطارية يصل إلى خمسة أيام في نفس الوضع الذكي،  وتوفر 21 يومًا في وضع عمر بطارية طويل الأمد.

تحقق ساعة هواوي واتش 3 برو توازًنا بين الساعة الذكية وجماليات الساعة التقليدية. تم تزيين جسم الساعة المصقول المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بلوحة من الزجاج ثلاثي الأبعاد شديد الانحناء وشاشة كبيرة، تتوج بتصميم أنيق لسلسلة الساعات الذكية. وتعد ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أول ساعة ذكية من هواوي تأتي مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد يوفر ردود فعل لمسية. بفضل التعرف على حركة الإصبع عالية الدقة، يمكن للمستخدم تكبير وتصغير الصور والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وبسهولة تامة .

صُنعت ساعة هواوي واتش 3 برو من التيتانيوم من الدرجة الفضائية مدمجة مع عدسة زجاجية من الياقوت التي تضمن المتانة. هذه الساعة الذكية ليست ممتعة من الناحية الجمالية فحسب، بل إنها أيضًا قادرة على تحمل الظروف الجوية القاسية واختبار الزمن، مما يوفر مستوى لا يصدق من الحماية في أي لحظة .

وأُطلقت ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مع مجموعة أكبر اتساعًا من وجوه الساعة التي توفر خيارات للمستخدمين لتخصيص ساعتهم الذكية. مع مجموعة واسعة من الموضوعات المبتكرة والمثيرة للاهتمام بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب وDIY ومقاطع الفيديو القصيرة .

ساعة هواوي واتش 3 برو هي مساعد محترف لمراقبة اللياقة البدنية، حيث يوفر أكثر من 100 وضع للتمرين، واكتشاف درجة حرارة الجلد باستخدام مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة، وكشف السقوط، وتنبيه SOS. إلى جانب ميزات مراقبة الصحة مثل مراقبة معدل نضبات القلب ومراقبة SpO2 على مدار 24 ساعة والنوم والضغط، تتيح لك مجموعة الميزت الشاملة للساعة الذكية البقاء على اطلاع دائم على حالتك الصحية.

اقرأ أيضًا:

يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةّ من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية.

عملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل شركة طلبات، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة قي المنطقة، وأحد الشركاء الإقليمين الذين يشاهدون تطبيقهم يعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

وتتوفر أداة للتنزيل من AppGallery على سلسلة HUAWEI WATCH 3 ، حيث توفر Petal Maps تنقلًا مريحًا مباشرة في الساعة الذكية، مما يجعلها أكثر سهولة من أي وقت مضى للمستخدمين الذين يمشون أو يركبون الدراجات للوصول بسهولة إلى الاتجاهات من خلال إلقاء نظرة على معصمهم. تدعم HUAWEI WATCH 3 Pro أيضًا التحكم الذكي بإيماءات اليد، والذي يستشعر بذكاء الخرائط المختلفة. على سبيل المثال، يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة بمعصم مرتفع.

توفر ساعة هواوي واتش 3 برو ميزة مراقبة رياضية مطورة، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 17 وضع تمرين احترافي، و 12 تمرينًا في الهواء الطلق (الجري، والمشي، وتسلق الجبال، والجري عبر الضاحية، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة، والترياتلون، والتزلج، التزلج على الجليد والتزلج الريفي على الثلج وميدان قيادة الجولف) و7 تمارين داخلية (المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة في المسبح والتدريب المجاني والآلة الإهليلجية وآلة التجديف). بغض النظر عن الرياضة التي تهتم بها، فإن ساعة HUAWEI WATCH 3 جاهزة لمواجهة التحدي معك .

بالإضافة إلى ذلك، تتميز ساعة هواوي واتش 3 برو بنظام GNSS متعدد الأوضاع عالي الدقة يدعم GPS و Beidou و GLONASS و WATCH 3 و QZSS، لذلك فهي لا تتلقى المزيد من بيانات الأقمار الصناعية لتحديد المواقع فحسب، بل تجعل تسجيل الحركة أكثر موثوقية ومسار الحركة أكثر دقة.

بفضل الأجهزة القوية مثل المحرك ثلاثي الأبعاد، ومحرك الجسيمات، وإمكانيات فك تشفير الفيديو ومحرك عرض iGraphics، توفر الوجوه الجديدة الكاملة للمعلومات والألعاب والرسوم المتحركة المخصصة مظهرًا فريدًا على HUAWEI WATCH 3 Pro.

باختصار، إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة تتخطى حقًا جميع الحدود التي وضعتها الساعات الذكية الأخرى في السوق، فإن ساعة هواوي واتش 3 برو الجديدة هي ساعتك التي توفر لك راحة البال مما يجعلها أفضل اختيار لدينا للساعة الذكية لعام 2021 في قطر الآن !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى