الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش جي تي 3 برو – Huawei Watch GT 3 Pro كشف تصميم الساعة لأول مرة في صور حيّة قبل الإطلاق

أول نظرة على تصميم الساعة القادمة Huawei Watch GT 3 Pro

كشفت شركة هواوي العام الماضي عن ساعتها الذكية الجديدة في سلسلة Huawei Watch GT 3 ضمن سلسلة Watch GT. تعمل هذه الساعة الذكية بنظام التشغيل HarmonyOS وتحتوي على العديد من الميزات الجديدة التي تساعد المستخدمين على البقاء على اتصال من خلال الساعة فقط، لذا فهي تعد أكثر من مجرد ساعة ذكية عادية.

ومع ذلك، تستعد هواوي قريبًا لإضافة الساعة الجديدة Huawei Watch GT 3 Pro إلى السلسلة. فقد ظهرت اليوم في بعض الصور الحيّة التي منحتنا نظرة على تصميمها قبل الإطلاق الرسمي.

تصميم Huawei Watch GT 3 Pro في صور حيّة

كشفت الصور الحيّة المسرّبة التصميم والشكل الذي ستبدو عليه ساعة Huawei Watch GT 3 Pro. ستتميز الساعة بتصميم أنيق مناسب للمستخدمين الإناث بالإضافة إلى إطار مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ والمناسب للأيدي الرجالية.

هواوي واتش جي تي 3 برو – Huawei Watch GT 3 Pro كشف تصميم الساعة لأول مرة في صور حيّة قبل الإطلاق

سعر ومواصفات Huawei Watch GT Runner النسخة العالمية رسميًا

لم تكشف الصور في الوقت الحالي الكثير من المعلومات المتعلقة بهذه الساعة الذكية، لكن من المتوقع أن توفر الساعة بالتأكيد بعض الإمكانات الجديدة مقارنةً بالإصدار القياسي.

هواوي واتش جي تي 3 برو – Huawei Watch GT 3 Pro كشف تصميم الساعة لأول مرة في صور حيّة قبل الإطلاق

تكشف الصورة الحية لصندوق ساعة Huawei Watch GT 3 Pro أن الساعة الذكية تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS. بالإضافة إلى أن ساعة Huawei Watch GT 3 Pro ستأتي بحزام جلدي فضي عادي أيضًا. تشير التقارير إلى أن هواوي قد تكشف عن هذا المنتج الجديد بحلول نهاية هذا الشهر.

ساعة Huawei Watch Buds مع سماعات أذن مدمجة بمزايا فريدة جدًا قيد التطوير حاليًا

مواصفات Huawei Watch GT 3

تأتي ساعة Huawei Watch GT 3 بالحجمين 42 و 46 ملم ولها إصدارات مختلفة. يبلغ حجم شاشة الإصدار 46 ملم من ساعة Watch 1.43 إنش والنسخة 42 ملم بها شاشة ملونة AMOLED بحجم 1.32 إنش . كلاهما لهما ألوان ومواد مختلفة على الحزام.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFrlWXjXEAEdNe7-scaled.jpg

تحتوي ساعة Huawei Watch GT 3 Pro على مستشعرات مختلفة مثل مستشعر التسارع ومستشعر الجيروسكوب ومستشعر مغناطيسي أرضي ومستشعر لمعدل ضربات القلب ومستشعر ضغط الهواء ومستشعر درجة الحرارة.

تحتوي ساعة Huawei Watch GT 3 على العديد من الأزرار التي تشمل على زر الطاقة + الوظائف و الزر العلوي قابل للتدوير “التاج الدوار” يسمح لك بتكبير التطبيقات و تصغيرها الى جانب الانتقال بسرعة بين وظائف الساعة للحصول على تجربة سلسة.

هواوي تكشف عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3

هل جربتم إحدى ساعات هواوي من قبل؟ شاركونا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى