الساعات الذكيةهواوي

ساعة Huawei Watch Buds مع سماعات أذن مدمجة بمزايا فريدة جدًا قيد التطوير حاليًا

هواوي تعمل على تطوير ساعة Huawei Watch Buds مع سماعات أذن مدمجة

أصدرت شركة هواوي الساعة الذكية Huawei Watch GT3 هذا العام، كأول ساعة للشركة مزوّدة بميزة قياس ضغط الدم، وتعمل بنظام HarmonyOS. في الوقت نفسه، أعلنت الشركة أيضًا عن ساعة Huawei Watch GT Runner المزوّدة بأجهزة استشعار لمعدل ضربات القلب. 

الآن، يبدو أن الشركة بدأت العمل على طراز جديد تمامًا بميزة فريدة جدًا قد تطلق عليها اسم ساعة Huawei Watch Buds.

ساعة Huawei Watch Buds الذكية مع سماعات الأذن

قدمت شركة Huawei Technologies، في 28 مارس 2022، طلب علامة تجارية لتسمية الساعة الجديدة Huawei Watch Buds. تم تقديم الطلب إلى EUIPO (مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية) وتم تصنيفه على أنه فئة 9/14.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

يشير اسم ساعة Huawei Watch Buds، أن الشركة تعمل على تطوير ساعة مع سماعات أذن مدمجة. ورغم أن هواوي لا تمتلك مثل هذه الساعات الذكية إلا أن الفكرة ليست جديدة تمامًا، حيث تمتلك العلامة التجارية DrPhone، على سبيل المثال، العديد من الساعات الرياضية مع سماعات أذن مدمجة.

واجهة هواوي EMUI 12 : المميزات التي يجلبها التحديث لسلسلة Huawei P30 عالميًا

في عام 2018، تم كشف براءة اختراع لساعة هواوي الذكية المزوّدة بسماعات أذن بلوتوث مدمجة يمكن وضعها أيضًا تخزين في جانب علبة الساعة. تحتوي السماعات على زنبرك يمنعها من السقوط بدون قصد. بهذه الطريقة لم تعد مضطرًا إلى ارتداء سماعات الأذن حول رقبتك عند عدم استخدامها لفترة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك، تقلل هذه الميزة من فرصة فقدان سماعة الرأس.

لم يتم الكشف في الوقت الحالي عن موعد طرح ساعة Huawei Watch Buds رسميًا. وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 تسريب يكشف أبرز المزايا في تصميم الهاتف

ما رأيك في فكرة ساعة Huawei Watch Buds مع سماعات أذن مدمجة؟ أخبرنا عبر التعيلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى