الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 تسريب يكشف أبرز المزايا في تصميم الهاتف

تسريبات تكشف مزايا تصميم Huawei Mate X3

كشفت التسريبات، خلال الأسابيع الماضية، العديد من التفاصيل والمعلومات المتعلّقة بالهاتف الذكي القابل للطي هواوي ميت اكس 3 (Huawei Mate X3). ومع ذلك، لم تؤكد الشركة أو تعلن أي معلومات رسمية حوله حتى الآن.

في منتصف شهر مارس 2022، حصل هاتف هواوي يحمل الاسم الرمزي PAL-AL00 على شهادة MIIT، والتي يُقال إنه هاتف Huawei Mate X3. كما توضح القائمة أنه سيأتي مزودًا بنظام التشغيل HarmonyOS ويدعم شبكات 4G.

مزايا تصميم Huawei Mate X3 (تسريبات)

الآن، توصل مسرّب عبر موقع (Weibo) الصيني إلى تفاصيل جديدة تتعلق بتصميم Huawei Mate X3، فهو يتميز بتصميم قابل للطي للخارج وبثقب على الشاشة اليمنى. كذلك، ذكر مسرّب آخر أن الجهاز القابل للطي القادم سيحتوي على شاشة بحجم أكبر من شاشة هواتف Mate 50 الرائدة.

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 القابل للطي يتألّق بمواصفاته القوية في تسريب جديد

يبدو أن هواوي ستعود مجددًا لاستخدام تقنية الطي للخارج التي توقفت عن استخدامها في الهاتفين Mate X2 و P50 Pocket. فقد تم إطلاق جهاز Mate X2 بتصميم قابل للطي داخليًا ووصل P50 Pocket بتصميم قابل للطي عموديًا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو IAtd6znl.jpg

بعد القيود الأمريكية، تواجه هواوي نقصًا في شرائح Kirin وبدأت في استخدام معالجات Snapdragon. قبل أيام قليلة، تم الإبلاغ عن أن هواوي تختبر Huawei Mate X3 مع معالج Kirin 9000 ونظام التشغيل HarmonyOS 2.0.1.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

لذلك، من المتوقع أن يكون هناك نوعين مختلفين من سلسلة Huawei Mate X3 مدعومة بمعالجات Kirin 9000 و Snapdragon 8 Gen 1. ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك إصدار واحد فقط مجهز بمعالج Kirin 9000 4G.

في الوقت الحالي، طوّرت هواوي نماذج اختبار فقط من هواوي ميت اكس 3، ولم يتم كشف موعد الإنتاج الضخم لهذا الجهاز حتى الآن.

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس 2 كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى