الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات Huawei Watch GT Runner النسخة العالمية رسميًا

تفاصيل حول Huawei Watch GT Runner

أعلنت هواوي عن النسخة العالمية من Huawei Watch GT Runner، وهي تأتي بهيكل خفيف وتصميم هوائي محسّن ونفس عمر البطارية الممتاز وميزات اللياقة الشخصية.

سعر ومواصفات Huawei Watch GT Runner النسخة العالمية رسميًا

تفاصيل Huawei Watch GT Runner

تتوفر Huawei Watch GT Runner في الصين منذ نوفمبر، تحتوي الساعة مقاس 46 مم على شاشة AMOLED مستديرة مقاس 1.43 إنش، بالإضافة إلى ذلك، تقدّم ميزة معدل ضربات قلب TruSeen 5.0 ، وGNSS مدمج وعمر بطارية لمدة 14 يومًا.

يتم تصميم الساعة بطريقة جذابة وفريدة، حيث تعمل الساعة تحسين الإشارة والتغطية عند الاتصال بالقمر الصناعي L1 و L5، أما فيما يتعلّق بنظام التشغيل، لإهي تغمل بنظام HarmonyOS 2 الذي يأتي كاملاً مع مدرب ذكاء اصطناعي للعدائين في الهواء الطلق.

سعر ومواصفات Huawei Watch GT Runner النسخة العالمية رسميًا

تقدم الساعة ميزات مثل الاطلاع على البيانات التي تهتم بها كثيرًا، ومؤشر قدرة التشغيل، ووقت الاسترداد، بالإضافة إلى الطقس عبر الاتصال الهاتفي المدمج سهل الاستخدام.

يمكنك تخصيص خطة التدريب الخاصة بك بناءً على جنسك وطولك ووزنك، بالإضافة إلى معدل ضربات القلب والمسافة وتكرار الركض والسرعة، مقسمة إلى 4 فترات تدريب – أولية، وترقية، وتوحيد وتخفيض، ستحصل على مسار واضح لمساعدتك على التحسين بالوتيرة الصحيحة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت و هواوي بي 50 برو النسخة العالمية رسميًا

سعر Huawei Watch GT Runner هو 299 يورو أي ما يعادل 335 دولار أمريكي، وتقدم Huawei العديد من الصفقات أو الحزم للمشترين الأكثر حماسًا – يمكن للمستخدمين في ألمانيا الحصول على زوج من Freebuds 4i مجانًا، بالإضافة إلى عضوية لمدة عام في Adidas Running Premium.

سعر ومواصفات Huawei Watch GT Runner النسخة العالمية رسميًا

سيحصل العملاء الفرنسيون على Huawei Scale 3 مجانًا، بينما يمكن للإيطاليين اختيار الحصول على مكبر صوت Huawei Sound Joy مقابل 50 يورو فقط، بدلاً من دفع السعر الكامل وهو 150 يورو.

ما رأيك في سعر ومواصفات الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى