الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي بي 50 – Huawei P50 والتصميم بأحدث الصور والتسريبات

مواصفات هواوي بي 50 - Huawei P50 والتصميم يظهران في صور جديدة

ليس سرًا أن الشركة الصينية العملاقة هواوي تعمل حاليًا على سلسلة هواتف هواوي بي 50، حيث تم رصد الهاتف الذكي هواوي بي 50 في العديد من التسريبات في الآونة الأخيرة . 

الآن، تم رصد مجموعة من الصور عالية الدقة لهاتف هواوي بي 50 في تغريدة على تويتر، وتكشف مجموعة الصور هذه التصميم وشكل الهاتف، وتتوافق صور التصميم العام لهذا الهاتف الذكي مع التسريبات السابقة .

هواوي بي 50

تُظهِر الصور المسربة الحجم الكبير لوحدة الكاميرا الخلفية والتي تأتي مع تصميم إسطواني على شكل دائرتين، كل دائرة تحتوي على عدستين، بينما يظهر إلى الجانب فلاش الكاميرا .

تبين لنا من هذه الصور أيضًا بأن Huawei P50 سيأتي مع شاشة ذات حواف ضيقة، ويظهر ثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية .

هواوي بي 50

مواصفات هواوي بي 50 حسب التسريبات الأخيرة

من المتوقع قدوم هواوي بي 50 مع شاشة مسطحة OLED بجودة عرض +QHD، مقاس 6.3 إنش، بدقة 2640 × 1200 بكسل، مع معدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هيرتز أو ربما يتم تحسينه . هذا، ومن المتوقع أن يتم دمج مستشعر البصمة أسفل شاشة الهاتف . تبلغ أبعاد الجهاز حوالي 156.7 × 74 × 8.3 ملم .

اقرأ أيضًا : قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على الإصدار التجريبي العام من هارموني او اس HarmonyOS 2.0

يقال أن الهاتف سيعمل بمعالج Kirin 9000، ونظام تشغيل هارموني HarmonyOS الخاص بالشركة . أما عن الكاميرا، فمن المحتمل أن يأتي هواوي بي 50 مع كاميرا رئيسية بمستشعر سوني IMX707 بحجم 1 / 1.18 بوصة .

هواوي بي 50

بجانب هذا، أشارت التسريبات السابقة بأن هواوي بي 50 سيكون مزودًا بمكبرات صوت مزدوجة . أما عن موعد الإعلان، بحسب التقارير حتى الآن، فإن هذه السلسلة ستصل في وقت ما في مايو أو يونيو من هذا العام . لهذا، من المؤكد تزايد التسريبات حول هذا الهاتف خلال الأيام المقبلة .

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 40 برو Huawei Mate 40 Pro هل سيكون أول من يحصل على نظام هارموني او اس 2.0 ؟

برأيك، هل ستتمكن شركة هواوي من المنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية مرة أخرى أم يبقى الحال على ما هو عليه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى