الشبكات الإجتماعية

نتفليكس Netflix تحقق أرقامًا خرافية وستنفق 17 مليار دولارًا على المحتوى في عام 2021 – إليكم تقريرًا كاملًا

إحصائيات مدهشة للغاية عن نتفليكس خلال العام الحالي 2021

تستمر نتفليكس في تحقيق النجاح خلال العام الجاري 2021، حيث وصلت الشركة إلى 208 مليون مشترك والتي تم تقريبها من 207.640.000 وفقًا لبيان صحفي حديث. وتخطط نتفليكس حاليًا لإنفاق الكثير من الأموال على المحتوى الجديد لعام 2021 بالكامل، وستنفق الشركة مبلغ 17 مليار دولارًا على وجه الدقة .

إحصائيات عن نتفليكس خلال العام الحالي 2021

وشهدت خدمة نتفليكس تسجيل 25 مليون مشترك مدفوع الأجر منذ أن بدأت جائحة فيروس كورونا المستجد، وهذا الأمر أدى في النهاية إلى زيادة النمو السنوي البالغ 13.6٪، وهذا يعتبر رقمًا ضخمًا بالنسبة لشركة Netflix، حيث بلغت الإيرادات ما يزيد قليلاً عن 7 مليارات دولارًا في الربع الأول من عام 2021 .

نتفليكس

بجانب هذا، شهد الربع الأول أيضًا زيادة في المشتركين وأرباح الشركة، وتتوقع Netflix أنه سيكون هناك 208.6 مليون مشترك ، مع إضافة مليون مشترك مدفوع فقط في الأشهر القليلة المقبلة.

نتفليكس

عمومًا وبغض النظر عن التوقعات الحالية، ستنفق Netflix الكثير من الأموال على المحتوى . وبصرف النظر عن البرازيل والهند، فقد تم استئناف الإنتاج في جميع أنحاء العالم على أفلام Netflix والبرامج التلفزيونية. سيكون هناك عدد أكبر من إصدارات Netflix الأصلية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، والذي كما ذكرنا بالأعلى سيكلف الشركة 17 مليار دولارًا .

نتفليكس

أما بالنسبة لأخبار نتفليكس الأخرى، فقد تم الكشف عن مزيد من المعلومات حول الموسم الرابع من Castlevania التي هي بمثابة سلسلة من الرسوم المتحركة الناجحة القائمة على امتياز لعبة الفيديو التي تحمل نفس الاسم أيضًا . ستحصل خدمة البث المباشر على سيرة ذاتية لــ Joey Ramone والتي ستمثل عضو فريق SNL Pete Davidson .

هذا، وقد حصل الموسم الثاني من Love Death + Robots على مقطع دعائي جديد تمامًا، حيث يعرض بعض أفلام الرسوم المتحركة القصيرة المثيرة للإعجاب، ويتم عرض أحدث الحلقات على Netflix في 14 مايو .

اقرأ أيضًا : نتفليكس تتخذ إجراءً جديدًا لمنع مشاركة كلمات المرور وحماية الحسابات من الاختراق

ما هو أفضل بديل لخدمة Netflix من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى