الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث الواتساب الجديد 2021 يجلب ميزة طال انتظارها رسميًا

تطبيق الواتساب يحصل على ميزة جديدة ستنال على إعجابكم جميعًا

أخيرًا، جلب تحديث الواتساب الجديد 2021 واحدة من المزايا والخصائص الأكثر من رائعة التي نحتاج إليها جميعًا وهي تسريع الرسائل الصوتية أو ريكوردات الواتس . 

وعرفنا من التسريبات سابقًا أن شركة فيسبوك القائمة على تطبيق الواتساب تعمل على هذه الميزة بحيث سيتم تضمينها في أقرب وقت داخل تطبيق الواتس، وبالفعل جلب تحديث الواتساب الجديد 2021 الأخير هذه الميزة بحيث يصبح بإمكانك التحكم الكامل في تسريع الرسائل الصوتية داخل محادثاتك .

الواتساب

وبالتأكيد، ستكون خاصية تسريع الرسائل الصوتية في الواتس اب مفيدة للغاية خصوصًا مع الرسائل والريكوردات الطويلة للغاية . وتوفر هذه الميزة ثلاث مستويات تتمثل في 1X أو 1.5X أو 2X، يمكنك الاختيار من بينها على حسب راحتك . 

اقرأ أيضًا : خلل في الواتساب يسمح للأرقام المحظورة برؤية الحالة الخاصة بك

كيفية تسريع الرسائل الصوتية في الواتساب 

في البداية يتوجب عليك تحديث تطبيق الواتس على الهاتف الخاص بك لآخر إصدار متوفر، وبعد ذلك توجه إلى تطبيق الواتس ومن ثم قم بفتح صندوق الدردشة والشات بينك وبين أي جهة اتصال، ثم النقر وتشغيل أي رسالة صوتية، وهنا يجب أن تلاحظ ظهور زر صغير للغاية “1X” .

الواتساب

بالنقر على هذا الزر سيتم تسريع الرسالة الصوتية إلى المستوى الثاني 1.5X، وبالنقر مرة أخرى، سيتم تسريع الرسالة الصوتية إلى أعلى مستوى وهو “2X”، وستلاحظ بنفسك الفرق بين المستويات الثلاثة 1X أو 1.5X أو 2X .

اقرأ أيضًا: أسرار الواتساب 2021 : سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها

الواتساب

الرائع في الأمر أن هذه الميزة تعمل سواء مع الرسائل الصوتية المرسلة أوالرسائل الصوتية المستلمة في الدردشات داخل تطبيق الواتس كما هو مبين في الصورة أعلاه .

المميزات القادمة إلى الواتس 2021 

  • ميزة الانضمام إلى مكالمة جماعية فائتة في الواتس
  • ميزة تسجيل الخروج من الحساب
  • ميزة القراءة لاحقًا
  • دعم متعدد الأجهزة
  • التدمير الذاتي للصور 

اقرأ أيضًا: رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021 – تعرف عليها لتجنب اختراق وتهكير حسابك

ما رأيك في ميزة تسريع الرسائل الصوتية في الواتس، وما هي أكثر ميزة يفتقد إليها التطبيق ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى