الشبكات الإجتماعية

خلل في الواتساب يسمح للأرقام المحظورة برؤية الحالة الخاصة بك

خلل في الواتساب يثير استياء مستخدميه

يبدو أن واتساب يواجه مشكلات في الحالة الخاصة بمستخدمي التطبيق. فقد أفادت تقارير على مدار الأيام القليلة الماضية بأن هناك خلل في الواتساب قد أصاب الحالة، ووفقًا لـ WaBetaInfo ، يبدو أن مشاهدات الحالة على واتساب معطلة.

عندما يقوم المستخدم بحظر رقم ما، فليس من المفترض أن يتمكن من رؤية الحالة الخاصة به. ومع ذلك، يظهر تقرير حديث أنه حتى الأرقام المدرجة في قائمة الحظر يمكنهم رؤية حالة المستخدم، ويبدو أن الوضع هو نفسه بالنسبة للأرقام التي لم تحفظها.

خلل في الواتساب يثير استياء المستخدمين

عادة، لكي يتمكن المستخدمون من عرض حالة بعضهم البعض، يجب على كلا المستخدمين تخزين أرقام بعضهم على هواتفهم. مع المشكلة الحالية، يبدو أن أي مستخدم يحفظ رقمك على هاتفه يمكنه عرض حالتك. وسواء قمت بحفظ رقمهم أم لا، ستكون حالتك قابلة للمشاهدة.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه المشكلة لا تحدث بشكل متواصل، مما يعني أنك قد تلاحظها عند محاولة اختبارها فقط. ومع ذلك، ستتفاجأ عندما يرد رقم لم تحفظه على هاتفك على حالة الواتساب الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: واتساب يقدم ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق على سطح المكتب ما هي هذه الميزة؟

خلل في الواتساب

لقد وردت العديد من الشكاوى من المستخدمين حول وجود خلل في الواتساب يتعلق بالحالة ولكن حتى الآن، لا يوجد رد رسمي من واتساب. ما زلنا ننتظر نوعًا من الرد الرسمي من الشركة. حتى ذلك الحين، لا تعتقد أن الحالة خاصة تمامًا، فقد يتمكن بعض الأشخاص غير المرغوب فيهم من الوصول إلى حالتك.

اقرأ أيضًا: أسرار الواتساب 2021 : سماع الرسائل الصوتية في الواتس اب قبل إرسالها

خلل في فيسبوك

تجدر الإشارة إلى أن خدمات فيسبوك التي تشمل واتساب وفيسبوك و انستجرام قد تعرضت لخلل مفاجيء صباح اليوم الجمعة تسبب بتوقف هذه التطبيقات عن العمل لفترة ولم تعلق الشركة على سبب هذا الخلل حتى الآن. ويعتبر هذا الخلل الثاني في أقل من شهر فقد توقف تطبيق انستجرام وواتساب عن العمل في 19 مارس الماضي.

اقرأ أيضًا: رسائل اختراق الواتساب الجديدة 2021 – تعرف عليها لتجنب اختراق وتهكير حسابك

هل لاحظت هذه المشكلة في حالة الواتساب على هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى