إكسسوارات وملحقاتابلالتلفزيونات والشاشات

مواصفات ابل اير تاج – AirTag وتلفاز ابل – Apple TV وسعرهما رسميًا

تعرف على المواصفات الرسمية لتلفاز آبل وجهاز التتبع آبل اير تاج

أعلنت شركة آبل في مؤتمرها عن ابل اير تاج – Apple AirTag وتلفاز آبل أيضًا، بالإضافة للعديد من المنتجات الأخرى مثل اي ماك واي باد برو وايفون بلون جديد، وسوف نستعرض مواصفات جهاز التتبع الخاص بآبل بالإضافة إلى التلفاز الجديد من الشركة.

مواصفات ابل اير تاج - AirTag وتلفاز ابل - Apple TV وسعرهما رسميًا

مواصفات اير تاج

اير تاج – AirTag هو عبارة عن متتبع صغير وخفيف مزود بتقنية Ultra Broadband المدمجة لإيصال موقعه إلى تطبيق Find My من Apple، ويتميز الجهاز بأنّه مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67، ويحتوي على مكبر صوت وبطارية قياسية CR2032 قابلة للاستبدال تكفي لعام كامل.

يتصل اير تاج – AirTag بتطبيق Find My من Apple على سلسلة iPhone 11 و 12، والذي يعرض آخر موقع معروف للمتتبع على الخريطة، وإذا كان الجهاز في نطاق Bluetooth، فيمكنك جعله يرن باستخدام الهاتف أو Siri، وفي حال لم يكن AirTag قريبًا، فيمكن تتبعه باستخدام شريحة U1 المدمجة وتقنية النطاق العريض للغاية.

مواصفات ابل اير تاج - AirTag وتلفاز ابل - Apple TV وسعرهما رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين AirTag على أنها مفقودة وإذا كان الجهاز في نطاق iPhone آخر مع تطبيق Find My (في بلد يدعم شبكة Find My ولا يقيد Ultra Broadband)، فسيتم إخطاره بمعلومات الاتصال الخاصة بك.

اقرأ أيضًا.. حدث آبل 2021 – الشركة تحدد موعد الحدث رسميًا تعرف على المنتجات التي سيتم إطلاقها

سيتم طرح AirTag للبيع في 30 أبريل، سيتم بيع الجهاز الواحد مقابل 29 دولارًا، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على أربعة أجهزة مقابل 99 دولارًا أمريكيًا.

مواصفات تلفاز آبل

يستخدم الإصدار الجديد من تلفاز آبل – Apple TV 4K معالج A12 BIONIC الذي طال انتظاره، حيث يحتوي المعالج على ستة أنوية مع نواتين بأداء عالٍ جدًا، وأربعة أنوية أخرى موفرة للطاقة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد معالج رسوميّات رباعي النواة، ويدعم التلفاز تشغيل فيديو 4K HDR بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

مواصفات ابل اير تاج - AirTag وتلفاز ابل - Apple TV وسعرهما رسميًا

أضافت الشركة جهازًا جديدًا للتحكم عن بعد للتلفاز، حيث يأتي هذا الجهاز بتكامل مع مساعد آبل الصوتي Siri، يحتوي جهاز التحكم عن بُعد أيضًا على زر Siri، كما أنه يدعم زر كتم الصوت والطاقة مما يسمح لك بالتحكم المباشر في التلفزيون.

يحتوي التلفاز على ميزة جديدة، وهي ميزة معايرة الألوان الذكية التي تعزز، وللاستفادة من الميزة فأنت بحاجة إلى iPhone مع Face ID ونظام iOS 14.5 على الأقل.

مواصفات ابل اير تاج - AirTag وتلفاز ابل - Apple TV وسعرهما رسميًا

سيكون Apple TV 4K متوفرًا بدءًا من الجمعة القادمة، أي 30 أبريل. وسوف يأتي بسعر 179 دولارًا، بينما ستبدأ الطلبات المسبقة في وقت لاحق من هذا الشهر، لن يكون المنتج متاحًا إلا في النصف الثاني من شهر مايو.

ما رأيكم في مواصفات الأجهزة؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى