Mr.Qابلالتلفزيونات والشاشات

ابل تي في Apple TV 2021 4K فتح صندوق الجهاز ومقارنة مع الجيل السابق – يستحق الترقية؟

أطلقت شركة آبل الأمريكية جهاز ابل تي في Apple TV 2021 4K، وهو نسخة جديدة ومُحدثّة، نستعرض لكم تفاصيلها الكاملة في هذه المراجعة من خليفة الهارون المعروف بـ Mr.Q مع رقمي TV.. فلنتابع معًا.

مراجعة Apple TV 2021 4K

يستخدم الإصدار الجديد من تلفاز آبل – Apple TV 2021 4K معالج A12 BIONIC الذي طال انتظاره، حيث يحتوي المعالج على ستة أنوية مع نواتين بأداء عالٍ جدًا، وأربعة أنوية أخرى موفرة للطاقة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد معالج رسوميّات رباعي النواة، ويدعم التلفاز تشغيل فيديو 4K HDR بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

أضافت الشركة جهازًا جديدًا للتحكم عن بعد للتلفاز، حيث يأتي هذا الجهاز بتكامل مع مساعد آبل الصوتي Siri، يحتوي جهاز التحكم عن بُعد أيضًا على زر Siri، كما أنه يدعم زر كتم الصوت والطاقة مما يسمح لك بالتحكم المباشر في التلفزيون.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-582.png

يحتوي التلفاز على ميزة جديدة، وهي ميزة معايرة الألوان الذكية التي تعزز، وللاستفادة من الميزة فأنت بحاجة إلى iPhone مع Face ID ونظام iOS 14.5 على الأقل.

سيكون Apple TV 4K متوفرًا بدءًا من الجمعة القادمة، أي 30 أبريل. وسوف يأتي بسعر 179 دولارًا، بينما ستبدأ الطلبات المسبقة في وقت لاحق من هذا الشهر، لن يكون المنتج متاحًا إلا في النصف الثاني من شهر مايو.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-583.png

ما رأيكم في مواصفات جهاز آبل الجديد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى