الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 يظهر بغطاء حماية خلفي في صور جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب صور جديدة لهاتف جالكسي اي 22 تكشف تصميمه بالكامل

تستعد شركة سامسونج خلال الشهرين القادمين لإطلاق الهاتف الاقتصادي الجديد سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 والذي من المتوقع أن يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G. لقد ظهر الهاتف في مجموعة واسعة من التسريبات التي قدّمت لنا نظرة على مواصفاته، واليوم تم نشر صور للهاتف بغطاء الحماية الخلفي الشفاف.

تصميم سامسونج جالكسي اى 22 في صور مسربة

وكما يبدو من الصور المسربة يظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 22 بتصميم مشابه جدًا لتصميم سامسونج جالكسي ام 62 / اف 62، وصولاً إلى النمط المقلم والتدرج اللوني على الظهر.

ذكرت بعض التقارير الشهر الماضي تفاصيل حول كاميرا سامسونج جالكسي اى 22 التي يبدو أنها ستتوافق مع هاتف Galaxy A21s، حيث سيتم تجهيزه بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، و أخرى فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، مع عدستيْن كل منهما بدقة 2 ميجابكسل. أما كاميرا السيلفي ستكون على شكل دمعة فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر و مواصفات سامسونج جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20 المميزات والعيوب

تجدر الإشارة إلى أن هاتف سامسونج جالكسي اى 21 قد حقق نجاحًا رائعًا حيث تم بيع 19.4 مليون جهاز ، مما يجعله خامس أكثر الطرز شعبية لعام 2020. وسيتبع Galaxy A22 خطاه قريبًا. من المتوقع أن يتم الكشف عنه في يونيو وسيستهدف الهند والأسواق الناشئة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 42 – Samsung Galaxy M42 فيديو تشويقي يؤكد اقتراب إطلاق الهاتف الجديد

تمامًا مثل الهواتف الأخرى في سلسلة A القادمة 2021، سيأتي Galaxy A22 مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G و الخامس 5G، وسيتوفر بأربعة ألوان مختلفة الرمادي، الأبيض، الأرجواني والأخضر الفاتح، وربما يكون هناك نسخة باللون الأصفر.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 22 – Samsung Galaxy A22 وتفاصيل عن الكاميرا قبل الإعلان

لقد تم طرح هاتف سامسونج جالكسي اى 32 بسعر 361 دولار/ 300 يورو، ومن المتوقع أن يأتي سامسونج جالكسي اى 22 الذي يدعم شبكات 5G بسعر 230 يورو/ 276 دولار.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 المتوقعة

من المرجح أن يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش من نوع LCD وكاميرا أمامية ذات ثقب في الشاشة. وقد يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 700 ، أما نسخة 4G من المتوقع أن يتم استخدام معالج ميدياتك Helio فيه، ولا يعرف بعد إذا كان سيتم تقديم النسختين في وقت واحد أو لا.

سيعمل الهاتف الذكي على نظام التشغيل أندرويد 11 ، حيث يتم وضع واجهة مستخدم One UI 3.1 من Samsung. هذه واجهة سهلة الاستخدام وواضحة مع العديد من خيارات التخصيص.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 كشف تصميم وبعض مواصفات الهاتف

ومن المتوقع أن يتوفر هذا الهاتف بلوحة خلفية وإطار من البلاستيك، وعلى الأرجح سيدعم مستشعر بصمة مثبتًا في الجانب ومدمجًا في زر التشغيل.

يتم توفير اتصال USB-C للشحن. حتى الآن لا توجد معلومات معروفة حول سعة البطارية ، ومع ذلك فمن المحتمل أنها تتعلق ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. هذا هو الحال أيضًا مع شقيقه الأرخص والأكثر تكلفة ؛ A12 و A32. من المحتمل أن يكون الشحن ممكنًا مع قوة شحن قصوى تبلغ 15 واط.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 ينال شهادة BIS والإطلاق قريب!

هل سبق وأن جربت هاتفًا من عائلة Galaxy A ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى