الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 22 – Galaxy A22 هل يكون أرخص هاتف سامسونج يدعم 5G

ظهور أول التسريبات عن الهاتف جالكسي اي 22

في العام الماضي كان الهاتف سامسونج جالكسي اى 42 أرخص هاتف من سامسونج يدعم 5G والآن يملك هذا اللقب هاتف سامسونج جالكسي اى 32 نسخة 5G لكن يبدو أن سامسونج جالكسي اى 22 سوف يسرق لقب أرخص هاتف سامسونج يدعم 5G قريبًا.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22

سامسونج جالكسي اى 22

في أواخر العام الماضي انتشرت العديد من الأخبار من كوريا الجنوبية، مفادها أن سامسونج ستطلق الهاتف سامسونج جالكسي اى 22 في النصف الثاني من عام 2021.

موقع GalaxyClub نشر في الساعات القليلة الماضية بعد التفاصيل عن الهاتف الذي على الأرجح سيكون أرخص هاتف من سامسونج يدعم 5G.

ووفقًا لأول التسريبات فإن الهاتف سيحمل رقم الطراز SM-A226B ويقال إنه سيأتي بخيارين من حيث سعة الرام، ربما تكون 3 و 4 جيجابايت.

اقرأ أيضًا:

ومن التسريبات التي تم نشرها أيضًا أن الهاتف سيأتي بعدة ألوان مثل الرمادي، الأخضر، الأبيض والبنفسجي، وسيباع أولًا في آسيا وأوروبا.

ولسوء الحظ لا تحمل التسريبات أي مواصفات أخرى عن الهاتف، لكننا من المتوقع أن نعرف المزيد من مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة.

سامسونج جالكسي اى 21 اس

سامسونج جالكسي اى 22 - Galaxy A22 هل يكون أرخص هاتف سامسونج يدعم 5G

أعلنت شركة سامسونج في منتصف العام الماضي عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 21 اس – Galaxy A21s من الفئة المتوسطة.

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش بجودة عرض +FHD من نوع Infinity-O مع كاميرا أمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة، ومستشعر بصمة في الواجهة الخلفية.

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة لم تكشف الشركة عنه حتى الآن، لكن على الأرجح فهو Exynos 850، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين 32 جيجابايت، قابلة للتوسعة إلى 512 عبر منفذ microSD.

يأتي الهاتف بكاميرا رباعية العدسة في الخلف، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، مع عدسة ثانية بزاوية عرض واسعة بدقة 8 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اى 22 - Galaxy A22 هل يكون أرخص هاتف سامسونج يدعم 5G
صورة لهاتف سامسونج جالكسي ام 62

والعدستين الثالثة والرابعة كلتيهما بدقة 2 ميجابكسل، إحداهما للتصوير القريب ماكرو، والأخرى لقياس العمق تحسين العزل، أما العدسة الأمامية فهي بدقة 13 ميجابكسل.

البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير وهي كبيرة نسبيًا، تدعم الشحن السريع حتى 15 واط، ويدعم أيضًا تقنية التعرف على الوجه.

سيتوفر سامسونج جالكسي اى 21 اس في بريطانيا أولًا وبألوان الأحمر والأبيض والأزرق والأسود وبسعر يتراوح بين 200 إلى 215 دولار حسب البلد واللون.

هل استخدمت أي هواتف عائلة سامسونج جالكسي A من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى