الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اي 22 – Samsung Galaxy A22 وتفاصيل عن الكاميرا قبل الإعلان

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اي 22 - Samsung Galaxy A22 يظهران في التسريبات قبل الإعلان

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اي 22 – Samsung Galaxy A22 لأول مرة في التسريبات في ديسمبر من العام الماضي 2020، وعرفنا من التسريبات السابقة أنه سيكون أرخص هاتف يدعم شبكة الجيل الخامس 5G من سامسونج . ومؤخرًا حصلنا على تسريبات جديدة كشفت عن أرقام الطراز ومتغيرات التخزين، إضافة إلى خيارات ألوان الهاتف .

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اي 22 – Samsung Galaxy A22

والآن، كشف تقرير جديد عن عدد لا بأس به من المعلومات الأساسية حول الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اي 22 – Samsung Galaxy A22 . وفقًا لأحدث التسريبات، يستهدف سامسونج جالكسي اي 22 – Samsung Galaxy A22 الأسواق الناشئة مثل الهند، كما ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا أمامية سيلفي بدقة 13 ميجا بكسل .

سامسونج جالكسي اي 22

هذا، وقد يأتي مع كاميرا خلفية رباعية، كاميرا أولى أساسية بدقة 48 ميجا بكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، والكاميرا الرابعة الأخيرة بدقة 2 ميجا بكسل .

سامسونج جالكسي اي 22

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أيضًا أن يصل سامسونج جالكسي اي 22 – Samsung Galaxy A22 في إصدار 4G مع رقم طراز SM-A225F، بينما يحتوي إصدار 5G على رقم طراز SM-A226B . ويقال أن الهاتف قد يأتي مع أربعة ألوان مثل الرمادي والأبيض والأخضر الفاتح والأرجواني .

ومن المحتمل أن يكون سعر الجهاز أقل من 229 يورو بما يعادل تقريبًا 273 دولارًا أمريكيًا .

سامسونج جالكسي اي 22

اقرأ أيضًا :-

ما رأيك في هاتف سامسونج جالكسي اي 22 – Samsung Galaxy A22 بشكل مبدئي قبل الإعلان الرسمي ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات ..

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى