الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3 تسريبات جديدة حول مقاومة الماء والرذاذ

تسريبات جديدة عن هواتف سامسونج القابلة للطي

تتواصل التسريبات من كل حدبٍ وصوب عن هواتف سامسونج القادمة القابلة للطي، جالكسي زي فولد 3 و جالكسي زي فليب 3 المتوقع الإعلان عنهما في النصف الثاني من العام الجاري.

وبحسب آخر التسريبات فمن المتوقع أن يدعم الهاتفان معيار IP لمقاومة الماء أو الرذاذ، لكن من المحتمل ألا يكون IP68 خاصة أنها ستكون أول هواتف قابلة للطي تدعم مقاومة الماء.

جالكسي زي فولد 3 مقاوم للماء ؟

جالكسي زي فولد 3

هذه التسريبات الجديدة تعني أن الهواتف الجديدة القابلة للطي من سامسونج ستكون أقوى وأكثر متانة في الشاشة، وبالتالي من الممكن أن تكون هذه الهواتف أغلى.

مصادر مطلعة تحدثت مع شبكة “SamMobile” وأكدت أن الهاتفين Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 سيحصلان على معيار IP بشكل رسمي، وذلك من الممكن أن يقنع المستهلكين لشراء هذه الهواتف.

وعلى الرغم من هذه التسريبات إلا أن هذه الهواتف لن تحصل على أعلى معيار لمقاومة الماء وهو IP68 حيث يمثل الرقم 6 إلى أعلى تصنيف ضد الغبار والجزئيات الفيزيائية الأخرى، والرقم 8 ثاني أعلى تصنيف ضد الماء.

ومن الممكن أن تأتي هواتف جالكسي زي فولد 3 و جالكسي زي فليب 3 بمعيار IP54 مما يعني أنها ستكون مقاومة لجزيئات الغبار ومقاومة لرذاذ الماء.

جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3 تسريبات جديدة حول مقاومة الماء والرذاذ

جالكسي زي فولد 3 بإطارات أقوى

وتشير تقارير جديدة إلى أن الهاتفين سيأتيان بتصميم أقوى وأكثر متانة، وإطارات أقوى، وذلك بفضل العديد من التقنيات الجديدة التي تعمل عليها سامسونج.

اقرأ أيضًا:

حيث تؤكد تقارير أن شركة سامسونج تقدمت بطلب لتسجيل علامة تجارية باسم Armor Frame وهو نوع من الإطارات المصممة للهواتف الذكية.

جالكسي زي فولد 3 و زي فليب 3 تسريبات جديدة حول مقاومة الماء والرذاذ

ويستخدم كلًا من جالكسي زي فولد 2 وجالكسي زي فليب 3 معدن الألومنيوم، مما يجعل الهواتف أثقل وزنًا، لكنها ليست قوية مثل الفولاذ.

ومن المتوقع أن تأتي الهواتف القادمة بإطارات مصنوعة من الكربون أو التيتانيوم لزيادة قوة الإطار بالإضافة إلى تقليل الوزن، مثلما كشفت وثائق تسجيل العلامة التجارية.

ما انطباعكم عن الهواتف القابلة للطي ؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى