الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 32 فور جي – Samsung Galaxy M32 4G سيأتي مع بطارية سعتها كبيرة !

الكشف عن سعة بطارية سامسونج جالكسي ام 32 فور جي في تسريب جديد

على ما يبدو أن الشركة الكورية سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي آخر قد يكون سامسونج جالكسي ام 32 فور جي، ويبدو أنه قيد التطوير حاليًا . وتم رصد الهاتف على موقع شهادة DEKRA، وكشف موقع الشهادة فقط عن تفاصيل سعة البطارية لهذا الهاتف القادم، ولا تزال المواصفات الأخرى غامضة في الوقت الحالي .

وفقًا لشهادة DEKRA، تحمل البطارية التي سيتم شحنها مع هاتف سامسونج جالكسي ام 32 فور جي رقم الطراز EB-BM325ABN. علاوة على ذلك، تكشف القائمة أن البطارية توفر سعة تصنيفية تبلغ 5830 مللي أمبير في الساعة، والتي من المحتمل أن يتم تسويقها على أنها 6000 مللي أمبير في الساعة .

سامسونج جالكسي ام 32

اعتبارًا من الآن، لا توجد تفاصيل متاحة بخصوص قدرة الشحن السريع التي سيوفرها سامسونج جالكسي ام 32 فور جي . ومع ذلك، يتوقع المصدر أن يوفر سامسونج جالكسي ام 32 فور جي شحنًا بقدرة 15 واط، نظرًا لأن سامسونج جالكسي اف 41 يحتوي على بطارية كبيرة سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 15 واط .

سامسونج جالكسي ام 32

سعر وموعد الإعلان عن سامسونج جالكسي ام 32 فور جي

لا تزال تفاصيل الإطلاق الرسمية لهاتف Samsung Galaxy M32 4G غير معروفة . ومع ذلك، الآن بعد أن بدأ الهاتف في الظهور على مواقع الشهادات ، يمكننا أن نتوقع أن تطلق سامسونج Galaxy M32 4G رسميًا، بمجرد إطلاق Galaxy M42 5G في وقت لاحق من هذا الشهر .

مواصفات سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي

سامسونج جالكسي ام 32

وفقًا للتسريبات السابقة، سيكون هاتف Galaxy M42 5G أول هاتف ذكي من سلسلة Galaxy M يوفر دعم شبكة الجيل الخامس 5G . من المتوقع أيضًا أن يشبه هاتف Galaxy A42. هذا، وتم التأكيد على أن Galaxy M42 5G سيعمل بمعالج سناب دراجون 750 جي ثماني النواة، كما وقد يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت بناءً على قائمة Geekbench .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريبات صادمة بشأن الكاميرا !

بجانب هذا، قد يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، من المتوقع أن يأتي Galaxy M42 ببطارية كبيرة سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة . فيما يتعلق بالكاميرا، سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية . أما عن السعر، يشير التسريب السابق إلى أن الجهاز سيتم بيعه بسعر التجزئة 25000 روبية في الهند بما يعادل 334 دولارًا أمريكيًا .

هل سبق لك واستخدمت أيًا من هواتف وأجهزة سامسونج ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى