الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 52 فايف جي – vivo Y52 5G مواصفات وصور الهاتف تظهر قبل الإطلاق الرسمي

تعرّف على مواصفات هاتف vivo Y52 5G

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو واي 52 فايف جي – vivo Y52 5G حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات السابقة، واليوم كشفت  التسريبات أيضًا أنّ الهاتف قد حصل على شهادتين جديدتين ما يعني أنّ إطلاق الهاتف قد أصبح قريبًا، حيث حصل الهاتف على شهادة NBTC وشهادة Bluetooth SIG.

مواصفات فيفو واي 52 فايف جي

ظهر فيفو واي 52 فايف جي على المنصات برقم الطراز V2053 حيث ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر الهاتف في صور حقيقية تكشف تصميمه، حيث أظهرت الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد مقاس 6.9 إنش حيث لا يظهر مستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفيّة للجهاز، وتحتوي الشاشة على ثقب في وسط الشاشة للكاميرا الأماميّة.

وفيما يتعلّق بالواجهة الخلفية، تُظهر الصور أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية ثنائيّة العدسة، حيث يأتي تصميم الكاميرات على شكل مستطيل، بالإضافة لفلاش  LED.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 21 فايف جي – vivo V21 5G الشركة تكشف دقّة الكاميرا الأمامية والخلفية

يحتوي الجزء السفلي من الهاتف على منفذ USB-C ومقبس مقاس 3.5 ملم، ويحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على أزرار التحكم في الصوت وزر التشغيل، وكما ذكرنا لا يتواجد مستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفيّة للجهاز، بالتالي من المتوقّع أن يتواجد مع زر التشغيل أو على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، حصل الهاتف على شهادة TUV Rheinland والتي تكشف عن سعة البطّارية للجهاز بالإضافة لقدرة الشحن، حيث تبلغ السعة المقدرة 4910 مللي أمبير في الساعة، وسوف ْيأتي مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز سوف يكون خامس جهاز ضمن سلسلة Y يتوافق مع 5G في من هواتف vivo بعد Y72 5G و Y73s 5G و Y70s 5G و Y52s.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى