الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 52 فايف جي vivo Y52 5G رسميًا !

رسميًا بالصور .. الشركة تكشف مواصفات هاتفها الجديد فيفو واي 52 فايف جي vivo Y52 5G

بعد العديد من التسريبات والشائعات التي ظهرت في الفترة الأخيرة حول الهاتف القادم من فيفو ، كشفت vivo أخيرًا عن هاتفها الذكي الجديد فيفو واي 52 فايف جي vivo Y52 5G بمواصفات مقنعة وبسعر يُغري المستهلك .

وتُعتبر هذه إضافة أخرى إلى عائلة vivo Y الضخمة ، مع أبرز مميزات هذا الهاتف الجديد في الكاميرا التي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى (المعالج) مجموعة شرائح تدعم اتصال الجيل الخامس 5G الجاهزة.

كما يعتمد الهاتف الذكي أيضًا تصميمًا أنيقًا ، وهو التصميم التقليدي المعتاد للهواتف الذكية من فيفو. والآن لنبدأ في تفصيل مميزات و مواصفات هذا الهاتف الذكي الجديد من الفئة المتوسطة ​​المدى 5G.

vivo Y52 5G
فيفو واي 52 فايف جي vivo Y52 5G

اقرأ أيضًا في رقمي ..
جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE سيأتي مع بطارية كبيرة إنتاج LG وخصائص جديدة
فيفو في 21 فايف جي – vivo V21 5G المواصفات الكاملة للهاتف تظهر قبل الإطلاق الرسمي
فيفو واي 76 اس – vivo Y76s الكشف عن قدرة الشحن السريع في شهادة 3C

مواصفات فيفو واي 52 فايف جي vivo Y52 5G

يأتي هاتف vivo Y52 5G بتصميم أنيق مميز ويعيد عرض الشق المائي. وعلى الرغم من تحول معظم الشركات إلى شاشات العرض المثقوبة في الوقت الحاضر ، إلا أننا ما زلنا نرى أجهزة vivo تأتي بشقوق أنيقة على شكل قطرة ماء في شاشتها.

وإذا كنت عزيزي القارئ لا تفضل شاشة مثقوبة ، يمكنك ببساطة اختيار هذا الهاتف من فيفو بفتحة على شكل دمعة على الطراز القديم.

حيث تأتي الشاشة من نوع IPS LCD ومقاس 6.58 إنش ، كما تتميز بدقة +FHD التي تكون بجودة عرض تبلغ 2408 × 1080 بكسل ، كما توفر نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، وأيضًا نسبة حجم الشاشة إلى الهاتف تبلغ 90.6 % .

vivo Y52 5G
فيفو واي 52 فايف جي

وأما من حيث الأداء ، سوف يعمل هاتف vivo Y52 5G بواسطة معالج قوي ثماني النواة من ميديا تيك MediaTek Dimensity 700 بمعمارية 7 نانومتر ، مع دعم اتصال الجيل الخامس 5G .

تأتي خيارات الذاكرة للهاتف فيفو واي 52 فايف جي بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى سعة 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلي. كما يحتوي الهاتف أيضًا على خيار دعم بطاقة microSD التي تسمح بتوسيع مساحة التخزين.

كما يعمل أيضًا هاتف vivo Y52 5G بنظام التشغيل الأحدث Android 11 ، مباشرة من خارج الصندوق مع واجهة مستخدم Funtouch OS 11.1 في الأعلى.

vivo Y52 5G
فيفو واي 52 فايف جي

وأما بالنسبة إلى الكاميرات والعدسات والتصوير:
يأتي هاتف vivo Y52 5G مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة : حيث تأتي العدسة الأولى بدقة 48 ميجا بكسل وهي العدسة الرئيسية للهاتف، في حين العدسة الثانية وهي مخصصة للماكرو تأتي بدقة 2 ميجا بكسل ، بينما العدسة الثالثة الأخيرة فهي للعمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

أما على الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية للصور الشخصية السيلفي وتأتي بدقة 8 ميجا بكسل. كما يأتي مزودًا بدعم شريحتيْ اتصال SIM المزدوجة ، و 4G VoLTE و 5G.

ويدعم أيضًا تقنية الواي فاي بتردد Wi-Fi 802.11 b / g / n ، والبلوتوث من إصدار Bluetooth 5.1 ، كما يدعم تقنية تحديد الموقع الجغرافي والملاحة GPS + GLONASS ، ويحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C.

vivo Y52 5G

وفيما يتعلق بالبطارية ، يستمد vivo Y52 5G الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط. كما يحتوي الجهاز على مستشعر لبصمات الأصابع وميزة فتح (بصمة) الوجه .

ولكن للأسف ، لم تكشف الشركة عن معلومات الأسعار والتوافر حتى الآن ، إلا أن الألوان المتاحة التي سيتمكن المستهلك من الحصول عليها هي أسود الجرافيت Graphite Black و Dream Glow.

علاوة على ما سبق كله ، لم تردْ أيّ تفاصيل بخصوص الإطلاق العالمي لهذا الهاتف. حيث لا تزال الغالبية العظمى من هواتف vivo 5G مقتصرة على السوق الصينية لسوء الحظ حتى الآن.

والآن ما رأيك في هواتف فيفو ؟ وهل أنت متشوق لاقتناء فيفو واي 52 فايف جي حال توفره في بلدك؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى