الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 21 فايف جي – vivo V21 5G الشركة تكشف دقّة الكاميرا الأمامية والخلفية

فيفو تكشف عن تفاصيل رسمية لهاتف vivo V21 5G

أدرجت شركة فيفو صفحة المنتج لهاتفها الجديد فيفو في 21 فايف جي – vivo V21 5G، حيث كشفت الصفحة التي أدرجتها الشركة عن بعض مواصفات الجهاز، ولم تعلن الشركة عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف.

تفاصيل هاتف فيفو في 21 فايف جي

بحسب الصفحة التي قامت الشركة بمشاركتها فإنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة تبلغ 64 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الأماميّة بدقة 44 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، ستتميز الكاميرا الأمامية بوجود فلاشين لزيادة جودة صور السيلفي الملتقطة.

وفيما يتعلّق بمواصفات باقي الكاميرات، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سيحتوي على كاميرا بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل للعمق.

 ستشمل سلسلة Vivo V21 جهازي فيفو في 21 فايف جي و V21 SE، ومن المرجح أن يتم تحميل كلا الهاتفين بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وسعة 3 جيجابايت وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخلية بسعة 256 جيجابايت.

ولم تكشف الشركة مزيدًا من التفاصيل حول الهاتف، تجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة قد ذكرت أنّ الهاتف من المتوقّع أن يعمل بمعالج كوالكوم 780G.

اقرأ أيضًا .. فيفو في 21 5 جي – vivo V21 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

وفيما يتعلّق بالبطارية من المتوقّع أن يأتي الهاتف ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة تبلغ 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وبالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف تم رصده بالأمس على موقع شهادة BIS ويحمل رقم الطراز V2050، حيث كشف القائمة فقط عن رقم الطراز ولم تكشف عن باقي المواصفات، حيث إن تخطيه لهذه الشهادة يجعل من إطلاقه أمرًا قريبًا جدًا.

وبالإضافة إلى هذا الهاتف، ذكرت تقارير تقنية أنّ شركة vivo الصينية تعمل على هاتف فيفو قابل للطي بشاشة مرنة يمكن طيها إلى الخلف، مثل سامسونج جالكسي زد فليب بالإضافة لكاميرا للتقريب البصري.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى