الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 21 5 جي – vivo V21 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن هاتف vivo V21 5G

تستعد شركة فيفو vivo لإطلاق سلسلة فيفو في 21 5 جي – vivo V21 5G، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاق السلسلة قريبًا، حيث حصل الهاتف على شهادة مكتب المعايير الهنديّة (BIS) حيث كشفت القائمة عن رقم الطراز الجهاز، مما يشير إلى إطلاق وشيك للسلسلة.

التفاصيل الجديدة حول فيفو في 21 5 جي

تم رصد هاتف فيفو في 21 5 جي على موقع شهادة BIS ويحمل رقم الطراز V2050، حيث كشف القائمة فقط عن رقم الطراز، وكشفت تسريبات سابقة عن المواصفات الرئيسية للجهاز.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ السلسلة سوف تحتوي على ثلاثة هواتف من الفئة المتوسطة وهي هواتف و V21 SE و V21 Pro، ومن غير المعروف ما إذا كان طراز SE سيأتي مع دعم شبكة 5G.

تشتهر سلسلة V بشكل أساسي بتصميمها الرائع، وقدرات الكاميرا القويّة، ومن المتوقّع أن تحتوي السلسلة على كاميرا خلفيّة تحتوي على إمكانيات قوية، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الشركة من المتوقع أن تطلق السلسلة في نهاية أبريل أو بداية مايو القادم ولم تؤكد الشركة بعد التاريخ الرسمي لإطلاق السلسلة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو اكس 70 برو بلس – vivo X70 Pro Plus تظهر في أول التسريبات

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف من المتوقّع أن يعمل بمعالج كوالكوم 780G وفيها يتعلّق بالكاميرات من المتوقّع أن يأتي بكاميرات أحدث من هاتف V20 والذي جاء بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث جاءت الكاميرا الأساسيّة بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل للعمق.

وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية جاء هاتف في 20 بدقّة 44 ميجابكسل، ومن المتوقّع أن يأتي هاتف فيفو في 20 5 جي بنفس دقّة الكاميرا.

فيما يتعلّق بالبطارية من المتوقّع أن يأتي الهاتف ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة تبلغ 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها فيفو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى