الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab قد يكون أول جهاز تابلت قابل للطي للشركة

سامسونج تدخل سوق أجهزة التابلت القابلة للطي بجهاز جالكسي زد فولد تاب

في الوقت الذي لم تنتشر فيه الهواتف القابلة للطي بشكل كبير، يُقال الآن أن شركة سامسونج تخطط لدخول سوق أجهزة التابلت القابلة للطي، ووفقًا لتقرير جديد، فإن هذا الجهاز الذي أطلق عليه مبدئيًا اسم جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab قد يصل بالفعل إلى السوق في أوائل عام 2022.

أول التسريبات حول سامسونج جالكسي زد فولد تاب

جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab قد يكون أول جهاز تابلت قابل للطي للشركة
سامسونج جالكسي زد فولد تاب

من المتوقع أن تشوّق سامسونج لهذا الجهاز المتطور” جالكسي زد فولد تاب ” في حدث سامسونج 2021 Galaxy Unpacked المخطط له في أواخر الصيف. ومن المحتمل أن يتماشى هذا الإعلان التشويقي مع موضوع الحدث الذي يتمثل بالكشف عن هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

يأتي ذلك في الوقت الذي تدور حاليًا الكثير من التسريبات حول احتمال تأجيل سامسونج لخليفة هاتف جالكسي زد فليب حتى عام 2022.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريبات صادمة حول موعد الإطلاق

سامسونج جالكسي زد فليب 2 لن يأتي هذا العام

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Samsung-Galaxy-Z-Flip2.jpg

نقلاً عن العديد من المصادر الموثوقة، ذكر تقرير جديد أن أحدث هاتف قابل للطي من سامسونج سيطلق عليه سامسونج جالكسي زد فليب 3 بدلاً من سامسونج جالكسي زد فليب 2. يأتي ذلك بعد شائعات حول رغبة سامسونج في معادلة أسماء هواتف سلسلة Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريب جديد يكشف صورًا لبطاريات الهاتف

لقد أطلقت سامسونج بالفعل جهازي سامسونج جالكسي زد فولد، وسيطلق على الجهاز المقرر هذا العام اسم سامسونج جالكسي زد فليب 3. وبحسب ما ورد، ستطلق سامسونج الهاتفين القابلين للطي 2021 في نفس الوقت في يوليو القادم.

جالكسي زد فولد تاب Galaxy Z Fold Tab قد يكون أول جهاز تابلت قابل للطي للشركة

قد يؤدي الكشف عن سامسونج جالكسي زد فليب 2 إلى جانب جالكسي زد فولد 3 إلى حالة من الإرباك لدى العملاء. وقد يشعرون أن سامسونج جالكسي زد فليب 2 هو طراز قديم، ويرجع ذلك أساسًا إلى الرقم “2” مقارنةً بهاتف Galaxy Z Fold 3. وهذا ليس انطباعًا قد ترغب سامسونج في إيصاله للمستخدمين.

لذا، قد تفضّل سامسونج طريق الخروج والتسويق للهاتف القابل للطي بشكل طولي الجديد باسم Galaxy Z Flip 3 بدلاً من Galaxy Z Flip 2. وحاليًا، يتطلع الكثير من المستخدمين إلى التغييرات التي سيقدمها الجهاز.

اقرأ أيضًا: جالكسي زد فليب Galaxy Z Flip | تجربة مطولة لتحفة سامسونج في 2020

هل استخدمت أيًا من هواتف سامسونج القابلة للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى