الأجهزة والمواضيعالشركاتالهواتف الذكيةسامسونجمؤتمرات ومعارض

سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2 السعر والمواصفات

مواصفات جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2

كشفت شركة سامسونج رسميا اليوم عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2 في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2020 وهو الحدث الأبرز الذي يخطف أنظار كل متابعي التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم ويتشوق إليه الكثيرين لمتابعة أحدث إصدارات الشركة ومتابعة جديدها. هذه المرة ليست توقعات أو معلومات مسربة، فقد كشفت الشركة بشكل رسمي عن مواصفات الجهاز وكل التفاصيل التي تتعلق به.

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2

يأتي الهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2 بشاشة مطوية بتقنية OLED وبحجم 7.6 إنش والخارجية بحجم 6.2 انش، بمعدل تحديث 120 هيرتز. يأتي أيضا بسمك 6 ملم ، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير. وكاميرا في ثقب بالشاشة، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتضمن عدسة تيليفوتو 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل.

وبالطبع يدعم الهاتف شبكات 5G ولكن لم يتم التأكيد على دعم القلم الضوئي S-Pen الذي اعتدنا على وجوده في هواتف سلسلة النوت، فقد ذكرت التوقعات أنه قد يتم ادخاله مع الهاتف لكبر حجم الشاشة ليتمكن المستخدم من استخدام الهاتف بسهولة.

سيأتي الهاتف بمعالج سناب دراغون 865، ورام 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 أو 512 جيجابايت، وسيتوفر في الأسواق باللونين البرونزي والأسود فقط.

سعر سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2

لم تصرح الشركة بأي معلومات بعد حول سعر الهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2 لكنها أكدت أنها ستكشف المزيد عن الهاتف القابل للطي سامسونج جالكسي زد فولد 2 يوم 1 سبتمبر. أيضًا الطلب المسبق سيتم على الجهاز سيكون في نفس هذا الموعد.

هل جربت أي من هواتف سامسونج القابلة للطي مسبقا؟ شاركنا تجربتك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى