أجهزة الصوت والسماعاتابل

ابل ايربودز 3 – Apple AirPods 3 تسريب الصور الحية

ابل ايربودز 3 - تسريب الصور الحية وبعض التفاصيل قبل الإعلان

تم رصد ابل ايربودز 3 في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة مما ساعدنا في الإطلاع على الكثير من التفاصيل بشأن المواصفات والتصميم قبل الإعلان .

تفاصيل عن ابل ايربودز 3 

وها هي الآن تظهر من جديد في صور حية لأول مرة، ويقال أن ابل ايربودز 3 ستأتي مع بعض الميزات والخصائص الجديدة لتحسين الكفاءة والأداء العام، بالإضافة لعلبة السماعات والتي تأتي بحجم أصغر من الإصدار السابق .

ابل ايربودز 3

بجانب هذا، تبين لنا من الصور الحية أن ابل ايربودز 3 لن تحتوي على أطراف السلكون، كما وأشار تقرير سابق مسرب أن ابل ايربودز 3 ستأتي مع شريحة لاسلكية جديدة والتي من المتوقّع أن يتمّ تضمينها في الجيل الجديد من سمّاعات أبل، حيث أنها تعطي هذه الميزة الجديدة نطاقًا ممتدًا أوسع للسماعات .

ابل ايربودز 3

ليس هذا فقط، يقال أيضًا أنه من المحتمل قدوم ابل ايربودز 3 مع نفس نظام تخفيف الضغط المتواجد في AirPods Pro‌ حيث يعمل هذا النظام على تخفيف الضغط المستخدم في السماعات، عن طريق معادلة الضغط داخل الأذن، للتخفيف من أثر استخدام السماعات لفترة طويلة، وهو بالتأكيد أمر مهم للغاية للجميع .

اقرأ أيضًا : ايفون 15 – iPhone 15 لن يحصل على فتحة للكاميرا الأمامية !

ومن المحتمل قدوم Apple AirPods 3 مع نفس عناصر التحكم باللمس مثل الموجودة في AirPods Pro‌ والتي تأتي بدلاً من الإيماءات الفردية والنقرة المزدوجة المتوفرة في إصدارات ‌AirPods الحالية.

ابل ايربودز 3

كانت هي كل التفاصيل التي حصلنا عليها اليوم بشأن Apple AirPods 3، ومن المؤكد تزايد التسريبات خلال الفترة القادمة حول منتجات ابل المتوقع الإعلان عنها في حدث الشركة المقرر له في 20 أبريل من الشهر الجاري .

اقرأ أيضًا : ايفون 14 – iPhone 14 سيأتي مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل وتفاصيل أخرى مدهشة عن ايفون ميني 2022

هل سابق لك واستخدمت سماعة ابل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى