ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 ميني – iPhone 13 mini تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

شاهد تصميم ايفون 13 ميني بحسب آخر التسريبات

تستعد شركة آبل لإطلاق مجموعة من منتجاتها خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن تقوم بإطلاق ايفون 13 ميني – iPhone 13 mini في سبتمبر القادم، حيث كشفت الشركة مسبقًا أنّها ستقوم بإنتاج الجهاز بالرغم من المبيعات المنخفضة لأيفون 12 ميني، واليوم كشف تسريب حديث عن رسم CAD للهاتف.

تصميم ايفون 13 ميني

بحسب التسريب الذي تم نشره على موقع التدوين الصيني المصغر ويبو  فإن تصميم ايفون 13 ميني – iPhone 13 mini مطابق لجهاز iPhone 12 mini الحالي، باستثناء الكاميرا، والتي قد يتم تحديثها قليلاً.

كما هو موضح في الصورة، يظل تخطيط الكاميرا في iPhone 13 mini مربعًا، لكن ترتيب الكاميرات المزدوجة يتغير من مكدس رأسيًا إلى وضع قطري، ومن الواضح أيضًا أن منفذ الميكروفون في مربع الكاميرا قد انتقل إلى مكان آخر.

وفقًا لـ MyFixGuide، سوف يأتي ايفون 13 ميني – iPhone 13 mini بشاشة يبلغ مقاسها 5.4 إنش وسيكون له نفس أبعاد iPhone 12 mini، ووفقًا للتقارير، سيستخدم iPhone 13 mini تقنية جديدة لزيادة سعة البطارية وتحديث عمر البطارية مقارنة بجهاز iPhone 12 mini، والذي كان أداؤه ضعيفًا في اختبارات تحمل البطارية.

اقرأ أيضًا.. ايفون 13 ميني – iPhone 13 Mini قادم هذا العام رغم ضعف مبيعات أيفون 12 ميني

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق ايفون 12 ميني في أكتوبر من العام الماضي، ويأتي الهاتف بشاشة يبلغ مقاسها 5.4 إنش ودقّة 2340×1080 بكسل، وكثافة بكسلات 476 بكسل لكل إنش، ويدعم الهاتف مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج Apple A14 Bionic بمعمارية 5 نانومتر، ومعالج رسوميات رباعي النواة Apple GPU، وفيما يتعلق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 64/128/256 جيجابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة تبلغ 12 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الثانية بزاوية عريضة 120 درجة بدقة 12 ميجابكسل، ويأتي الهاتف أيضًا بكاميرا أماميّة تبلغ دقتها 12 ميجابكسل.

ايفون 12 ميني

ما رأيكم في الهواتف التي تقدمها آبل؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى