الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب قادم بسعر منخفض جدًا ومواصفات متطورة قريبًا

كشف موعد إطلاق هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب

قررت شركة Redmi التابعة لشاومي رسميًا دخول سوق هواتف الألعاب من خلال هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب الأول للشركة والذي سيعمل بمعالج Dimensity 1200. لقد أعلنت الشركة اليوم أن موعد إطلاق الهاتف قد أصبح قريبًا جدًا حيث سيظهر في السوق في نهاية الشهر الجاري.

تفاصيل جديدة حول هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب

إعلان هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب

ووفقًا لتصريحات الشركة عبر موقع ويبو الصيني ، سيكون هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب هاتفًا رائدًا، وبالتالي، سيأتي مع جميع الميزات التي اعتدنا رؤيتها في الطرز الرئيسية، بالإضافة إلى أنه سيحتوي على مواصفات أفضل الهواتف المخصصة للألعاب.

ومع ذلك، فإننا نتعامل مع هاتف شاومي ريدمي، مما يعني ببساطة أنه سيكون هاتف شاومي ريدمي مخصص للألعاب فعال من حيث التكلفة. ستعيد شاومي ريدمي كتابة قواعد السوق باعتبارها مصدر اضطراب في الصناعة وستصبح أول علامة تجارية تقدم هواتف ذكية مخصصة للألعاب رخيصة جدًا ولكنها متطورة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 9 برو فايف جي Redmi Note 9 Pro 5G يحصل على تحديث أندرويد 11 .. ومن التالي؟

وقعت الشركة بالفعل اتفاقية تعاون استراتيجي مع الشركة المطوّرة للعبة Call of Duty Mobile Games، حيث أصبح الجهاز الرسمي المعيّن لهذا اللعبة. سيستمر كلا الطرفين في تحسين تجربة اللعبة من خلال التحديث المستمر طوال الموسم.

أما عن السبب الذي دفع الشركة لدخول المنافسة في سوق الهواتف المخصصة للألعاب، فإن الشركة قد ذكرت بأن هناك اهتمامًا وتركيزًا كبيرًا من مستخدمي هواتف شاومي ريدمي على ألعاب الهواتف، لذا قررت الشركة تصميم هاتف شاومي ريدمي مخصص للألعاب لعشاق ألعاب الهواتف، وسيكون هذا الهاتف هو الأخف وزنًا والأنحف في السوق.

والجدير بالذكر أن الاسم الرمزي للهاتف هو اسم إله الحرب في الأساطير اليونانية القديمة ، وهو (ARES) ، أحد الآلهة الإثنيْ عشر، الأمر الذي سيمنح الهاتف دلالة قوية. يستخدم هاتف الألعاب الأول من شاومي ريدمي اسم ARES كاسم رمزي له، والذي يعكس أيضًا الأداء الفائق لهذا الهاتف، ويتماشى أيضًا مع السعي لتحقيق أداء أقوى مقارنة بهواتف الألعاب الأخرى.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي Redmi Note 10 5G يظهر على منصة TENAA

مواصفات هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب (تسريبات)

أول هاتف شاومي ريدمي مخصص للألعاب
هاتف مخصص للألعاب

سيعمل هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب بمعالج Dimensity 1200 ، وهو أقوى معالج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من ميدياتك في الوقت الحالي.

ويُقال إنه سيأتي بشاشة من نوع E4 OLED من تصنيع شركة سامسونج وبالتالي ستوفر جودة عرض من الدرجة الأولى ورسومات ألعاب محسّنة، وستكون الشاشة مستوية وبها فتحة كاميرا أمامية صغيرة جدًا.

سيحتوي هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب على بطارية مدمجة لا تقل عن 5000 مللي أمبير ومجهز بشحن سلكي من نوع فلاش بقوة 65 واط، والذي يمكن شحنه بالكامل في غضون نصف ساعة. أيضًا، تقول المصادر أنه من المتوقع أيضًا أن يتوفر بسعر حوالي 2500 يوان/ 380 دولار.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي ريدمي المخصص للألعاب يظهر في تسريبات جديدة

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى