الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72 – شيء مهم يجب معرفته عن الهاتفين

أهم ما يجب معرفته عن سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72

أزاحت الشركة الكورية سامسونج الستار رسميًا عن الهاتفين سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72 مؤخرًا، ويقدم كلا الهاتفين العديد من المزايا والخصائص الموجودة في الهواتف الذكية الرائدة مع سعر وتكلفة أقل بكثير من هواتف وأجهزة سامسونج الرائدة .

الرائع في الأمر أنك ستجد مزايا وخصائص في سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72 لا تتوفر في أحدث الهواتف الذكية الرائدة ، مثل دعم مقبس سماعة رأس ودعم منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD” وأكثر من ذلك .

سامسونج جالكسي اى 72

وتدعم كل الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة Galaxy A أيضًا منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية، بما في ذلك هواتف Galaxy A5x و A7x السابقة مثل Galaxy A50 / A51 و Galaxy A70 / A71. ومع ذلك، تأتي نسخة Galaxy A52 / Galaxy A52 5G إلى جانب هاتف Galaxy A72 مع تغيير يحتاج الجميع إلى معرفته، وإليكم في السطور أدناه هذا التغيير الموجود في الهاتفين سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72 .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريبات تكشف مزايا الجهاز قبل الإعلان

أهم ما يجب معرفته عن الهاتفين سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72

سامسونج جالكسي اى 72

يأتي الهاتفان سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 72 مع شريحة SIM هجين، مما يعني أنه لا يمكنك استخدام بطاقتي SIM وبطاقة microSD في نفس الوقت، وهذا الأمر كان موجودًا دائمًا على هواتف سامسونج منذ أن اكتسبت دعمًا لبطاقتي SIM قبل بضع سنوات، ولكن لم يكن هذا هو الحال في معظم فئة الهواتف المتوسطة إلى أن جاء Galaxy A52 وGalaxy A72 .

سامسونج جالكسي اى 72

وبالتأكيد، هذا الشيء يجب وضعه في الاعتبار خصوصًا إذا كنت تخطط لشراء أيّ من الهاتفين Galaxy A52 أو Galaxy A72 . مع العلم، يوفر لك الطرازان A52 و A72 خيارًا للتخزين بسعة 256 جيجابايت .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite وموعد الإطلاق يقترب

هل تجد هذا الأمر شيئا مزعجًا وسلبيًا في الطرازيْن Galaxy A52 و Galaxy A72 ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى