الأجهزة اللوحيةسامسونج

تابلت سامسونج قابل للطي بشاشة مرنة – براءة اختراع تاب أنيق ورفيع بشاشة قابلة للطي

الشركة تحصل على براءة اختراع تابلت سامسونج قابل للطي بشاشة مرنة 2021

هل سنرى تابلت سامسونج قابل للطي وبشاشة مرنة في المستقبل ؟ حصلت الشركة الكورية سامسونج على براءة اختراع لجهاز لوحي أنيق ورفيع بشاشة قابلة للطي . 

ومن الواضح أن سامسونج في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية القابلة للطي، حيث تعد سامسونج هي الشركة الوحيدة التي أصدرت حاليًا ثلاثة هواتف قابلة للطي تكمن في Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Fold .

وعلى الرغم من أن الشركات المصنعة مثل Lenovo و TCL و Dell قد قدمت أيضًا جهازًا لوحيًا قابلًا للطي، إلا أن سامسونج لا تمتلك حتى الآن جهازًا لوحيًا بشاشة مرنة . لكن في الوقت نفسه، قسم شاشات سامسونج قادرًا بالفعل على تصنيع شاشات قابلة للطي للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة .

تابلت سامسونج قابل للطي

لذلك يبدو أنها مسألة وقت قبل أن تقدم سامسونج أول تابلت قابل للطي بشاشة مرنة . وفي نهاية عام 2019، أبلغت LetsGoDigial بالفعل عن احتمال وجود Galaxy Tab Fold . ومنذ ذلك الحين، ظل الأمر هادئًا نسبيًا بشأن تصميمات الأجهزة اللوحية القابلة للطي . ومع ذلك، يبدو أن الشركة لا تزال تعمل على  تابلت سامسونج

قابل للطي بشاشة مرنة في الخلفية .

 تابلت سامسونج قابل للطي بشاشة مرنة 

تابلت سامسونج قابل للطي بشاشة مرنة - براءة اختراع تاب أنيق ورفيع بشاشة قابلة للطي

في 16 فبراير من العام الجاري 2021، حصلت Samsung Electronics على براءة اختراع للتصميم من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) لجهاز العرض، والآن تم إدراج براءة الاختراع في قاعدة بيانات المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) لحماية التصميم، وتوضح الوثائق المكونة من 18 صفحة وتصف تابلت سامسونج قابل للطي بشاشة مرنة .

تابلت سامسونج قابل للطي

تصميم تابلت سامسونج قابل للطي وتحديدًا الغلاف سيكون سميكًا نسبيًا، ثم يتناقص تدريجيًا بشكل ضيق، كما وسيكون الجانب السفلي أرق أيضًا من الجزء العلوي، وهذا يذكرنا إلى حد ما بجهاز Huawei Mate X2 القابل للطي الذي تم طرحه مؤخرًا .

اقرأ أيضًا : واجهة شاومي MIUI 12.5 .. موعد إطلاق الإصدار المستقر بالكامل لجميع الأجهزة

ونظرًا لأن تابلت سامسونج قابل للطي رقيق جدًا، يتم وضع جميع الأزرار والتوصيلات على الجانب، حيث يوجد على الجانب الأيسر زر تشغيل / إيقاف ومكبر صوت، وعلى الجانب الأيمن يوجد مكبر صوت آخر ووصلة USB-C مدمجة.

اقرأ أيضًا : 5 مميزات من واجهة جالكسي اس 21 (One UI 3.1) قادمة لهواتف سامسونج أخرى تعرف عليها

ما هي وجهة نظرك في الأجهزة القابلة للطي بشكل عام، وهل حقًا تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى