الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 Mi MIX وجهاز لوحي جديد قادمين في وقت لاحق هذا العام 2021

يتم إطلاق هاتف شاومي مي مكس 4 Mi MIX وجهاز لوحي جديد في وقت لاحق هذا العام 2021

كشف Lei Jun الرئيس التنفيذي لشركة شاومي الصينية في تصريحاته مؤخرًا عن أن الشركة تخطط في الوقت الحالي لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف Mi MIX إلى جانب إصدار جديد من أجهزة Mi Pad اللوحية . ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو شاومي مي مكس 4 Mi MIX الذي ظهر في العديد من التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية .

وقد أطلقت الشركة هاتفها شاومي مي مكس Mi MIX 3 للبيع العام الماضي 2019، وتوقف الشركة بعد ذلك عن إطلاق الإصدار الجديد من هذه السلسلة والذي من المفترض أن يحمل اسم شاومي مي مكس 4 Mi MIX ويتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام 2021 .

شاومي مي مكس 4
جهاز لوحي شاومي 2021

وعلى صعيد الأجهزة اللوحية، قدمت الشركة Mi Pad 4 و Mi Pad 4 Plus في عام 2018 . وسمعنا الكثير من الشائعات والأخبار خلال الفترة الأخيرة حول نية شركة شاومي في الإعلان عن جهاز لوحي جديد، لكن الشركة لم تطلق أي أجهزة لوحية جديدة في العامين الماضيين، فهل تصدق التسريبات وتطلق شاومي جهازًا لوحيًا جديدًا في وقت لاحق من هذا العام 2021 ؟ دعونا ننتظر .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات شاومي مي 10 تي برو – Xiaomi Mi 10T Pro 5G وأهم المميزات والعيوب

مواصفات شاومي مي مكس 4 Mi MIX على حسب التسريبات الأخيرة 

شاومي مي مكس 4
4 Mi MIX

وعلى الرغم من تأكيد الرئيس التنفيذي Lei Jun على أن شاومي ستطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا من سلسلة MIX و Mi Pad اللوحي هذا العام، والتأكيد على  هذه الأخبار أيضًا من قِبل مدير منتجات شاومي Wang Teng ومديرين تنفيذيين آخرين في الشركة إلا ولم يتم تقديم أي تفاصيل بشأن المواصفات في التسريبات خلال الفترة الحالية .

شاومي مي مكس 4
4 Mi MIX

 للمزيد تابع هذا التقرير : شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi MIX سيتفوق على جميع هواتف شاومي بأفضل المميزات

هل تصدق التسريبات هذه المرة وتعلن شاومي عن جهاز لوحي جديد 2021 ؟

شاركنا رأيك في التعليقات .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى