الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 يظهر في صور وفيديو عالي الدقة لأول مرة

تسريبات صور وفيديو للهاتف هواوي بي 50

كشفت أحدث التسريبات اليوم، عدة صور ومقطع فيديو بدقة عالية، للهاتف هواوي بي 50 الذي سيتم الإعلان عنه قريبًا ضمن عائلة P50 من شركة هواوي الصينية.

صور ومواصفات هواوي بي 50

هواوي بي 50

توضح الصور التي تم تسريبها الحجم الكبير لوحدة الكاميرا الخلفية، التي تأتي في تصميم اسطواني، بداخله دائرتين كل دائرة تحتوي على عدستين، وبينما إلى الجانب فلاش.

الشاشة ذات حواف ضيقة، باستثناء الجزء السفلي، وثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بأربعة ألوان، الأسود، الأبيض، الأخضر والبيج.

ومن المتوقع أن يستخدم الهاتف عدسة سائلة من سوني، بالإضافة إلى معالج Kirin 9000 مع نظام تشغيل هارموني أو اس الجديد من الشركة.

ولا تزال المعلومات غير مؤكدة حول موعد إطلاق الهاتف، ومن المتوقع أن يكون قبل نهاية الربع الثاني للعام الجاري، وتحديدًا في أواخر أبريل أو الأيام الأولى من شهر مايو القادم.

هواوي بي 50 - Huawei P50 يظهر في صور وفيديو عالي الدقة لأول مرة

تسريبات مواصفات هواوي بي 50 برو

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو هوي-1-1024x576.jpg

الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.6 إنش بحواف منحنية تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ أبعاد الهاتف سوف تكون 159 × 73 × 8.6 ملم، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بإطار معدني وحواف مسطّحة من الأعلى والأسفل.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف يأتي بواجهة خلفيّة زجاجيّة، وحافة سفلية رفيعة، وأشار التسريب أيضًا أنّ مستشعر بصمة الإصبع موجود تحت الشاشة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مكبرات صوت مزدوجة.

اقرأ أيضًا.. هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في صور مسرّبة بتصميم كاميرا خلفية مميز

كما يتضح من الصور، تراجعت Huawei في قسم الكاميرا الأماميّة، حيث اختارت كاميرا بثقب واحد بدلًا من الكاميرا المزدوجة والموجودة في أعلى الزاوية اليسرى مثل هاتف P40 Pro.

وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، يزعم المسرّب أنّ الهاتف يحتوي على عدسات متعددة داخل كل قرص أسود على الواجهة الخلفية، ووفقًا للصور، يحتوي الهاتف على قُرصين، الأمر الذي يشير إلى وجود عدسات متعددة سوف يعمل بها الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مستشعر تحت الأشعة الحمراء IR blaster، وهي الميزة التي لم تتركها هواوي، وبحسب الصور يتّضح أنه لا يوجد منفذ 3.5 ملم.

ومن المؤكّد أنه سيتم تشغيل الهاتف دون الوصول إلى تطبيقات جوجل، بما في ذلك متجر جوجل، وكشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يتم تشغيله بنظام تشغيل Harmony OS وهو نظام من هواوي بديل لنظام أندرويد.

هل أنت من محبي سلسلة هواوي بي ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى