الهواتف الذكيةاوبو

اوبو تسجل براءة اختراع هاتف بشاشة قابلة للفصل يشبه مايكروسوفت سيرفس بوك

براءة اختراع اوبو لهاتف قابل للطي و يمكن فصل شاشته مثل جهاز مايكروسوفت Surface Book

تحاول شركة اوبو التركيز على تقديم هواتف جديدة بتصاميم جذابة ومختلفة، فقد كشفت مؤخرًا عن تصميمات فريدة للهواتف الذكية. واليوم، تقدمت الشركة الصينية بطلب للحصول على براءة اختراع لجهاز بشاشة قابلة للفصل.

تفاصيل براءة اختراع اوبو

ظهرت براءة اختراع جديدة من اوبو بعنوان “Mobile Terminals and Hosts” على الإنترنت. الجهاز المشار إليه في براءة الاختراع هذه هو جهاز بشاشة قابلة للفصل على غرار جهاز مايكروسوفت سيرفس بوك.

اقرأ أيضًا: اوبو اي 74 – OPPO A74 تسريب يكشف تفاصيل ومواصفات جديدة

اوبو تسجل براءة اختراع هاتف بشاشة قابلة للفصل يشبه مايكروسوفت سيرفس بوك
براءة اختراع OPPO 

يوضح ملخص براءة الاختراع أن الجهاز يشتمل على فتحات في الجسم الرئيسي للهاتف يدعم توصيل الشاشة به. الجزء السفلي هو قاعدة الجهاز بينما الجزء العلوي هو الشاشة القابلة للفصل.

كانت OPPO قد قدّمت طلبًا للحصول على براءة اختراع هاتف ذكي قابل للطي في العام الماضي، والآن يبدو أن الشركة قد بدأت العمل على أنواع مختلفة من الأجهزة لجذب الانتباه، بما في ذلك الشاشات القابلة للطي والشاشات القابلة للفصل.

قبل بضعة أشهر، كشفت الشركة عن هاتف جديد تم تطويره بالتعاون مع استوديو التصميم الياباني Nendo – Slide-Phone بتصميم الطي الثلاثي. يتراوح حجم الشاشة من 1.5 إنش إلى 7 إنش حسب الجزء الذي تم طيّه.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين تعرف عليهم

هواتف اوبو القادمة

اوبو تسجل براءة اختراع هاتف بشاشة قابلة للفصل يشبه مايكروسوفت سيرفس بوك

تستعد شركة OPPO لإطلاق سلسلة هواتف Oppo Reno 6 التي ظهر مؤخرًا في العديد من التسريبات التي كشفت بعض التفاصيل عن المواصفات إلى جانب الصور قبل الإعلان الرسمي. ستشمل السلسلة على ثلاثة طرازات : Oppo Reno 6 و Oppo Reno 6 pro و Oppo Reno 6 pro plus.

اقرأ أيضًا: هاتف جديد من Oppo برقم طراز PEXM00 يظهر على قاعدة بيانات TENAA

اوبو تسجل براءة اختراع هاتف بشاشة قابلة للفصل يشبه مايكروسوفت سيرفس بوك
Oppo Reno 6 pro

ستأتي النسخة العادية Oppo Reno 6 بشاشة أموليد بدقة +Full HD مقاس 6.43 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وستكون أبعاده 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم . بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد الهاتف ببطارية مزدوجة سعتها الإجمالية تبلغ 4200 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وسيعمل بنظام التشغيل الأحدث أندرويد 11 وواجهة ColorOS 11.1 .

اقرأ أيضًا: أكواد اوبو السرية 2021 – إليكم قائمة بجميع الأكواد السرية لهواتف اوبو

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا من هواتف OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى