الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اي 74 – OPPO A74 تسريب يكشف تفاصيل ومواصفات جديدة

تسريبات وتفاصيل جديدة عن اوبو اي 74

تتزايد التسريبات يوميًا عن الهواتف الجديدة، حيث من المتوقع أن تعلن شركة اوبو قريبًا عن الهاتف اوبو اي 74 – OPPO A74 بنسختين واحدة تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس والثانية حتى الجيل الرابع.

تسريبات اوبو اي 74

اوبو اي 74

التسريبات الجديدة كشفت عن بعض مواصفات الهاتف اوبو اي 74 النسخة التي لا تدعم 5G، حيث يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.43 إنش، بجودة +FHD مع معالج Snapdragon 633 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، بحيث تأتي الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، واثنين من المستشعرات بدقة 2 ميجابكسل للماكرو والعمق.

أما النسخة اوبو اي 74 التي تدعم شبكات الجيل الخامس، فسيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش، بشاشة من نوع LCD تدعم معدل تحديث 90 هيرتز بدقة +FHD.

ومن الصور التي تم تسريبها يتضح أن النسخة العادية سيأتي بمستشعر بصمة في الجانب، أما النسخة العادية فسوف تضم مستشعر بصمة في الشاشة.

نسخة اوبو اي 74 التي تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، ستضم كاميرا خلفية ذات 4 عدسات، من المتوقع أن تكون الأساسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدستين 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، أما العدسة الرابعة فهي مجهولة.

مواصفات اوبو اي 54 – OPPO A54 وسعره رسميًا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو news02.jpg

أعلنت شركة اوبو عن هاتفها الجديد اوبو اي 54 – OPPO A54 وسوف نقوم في هذا المقال بعرض المواصفات الرسميّة للهاتف بالإضافة إلى سعره.

  • جاء هاتف اوبو اي 54 بشاشة LCD مقاس 6.51 إنش، بدقة +HD بجودة 720×1600 بكسل، تدعم معدل تحديث 60 هرتز وكثافة بكسلات 269 بكسل لكل إنش، مع كاميرا أمامية في ثقب في منتصف الشاشة.
  • يأتي الهاتف بأبعاد 163.6 ملم للارتفاع، و75.7 ملم للعرض، ويبلغ سمك الهاتف 8.4 ملم، فيما يأتي الهاتف بوزن 192 غرام.
  • يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك Helio P35،وفيما يتعلّق بنظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 وواجهةColorOS 7.2.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اوبو اى 74 – Oppo A74 وتسريبات تؤكد قدوم هاتفين إلى هذه السلسلة

  • يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت، وخيار آخر بسعة تبلغ 256 جيجابايت، مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.
  • فما يتعلّق بالكاميرات، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، الكاميرا الأساسيّة بدقة 13 ميجابكسل ، العدسة الثانية لتصور الماكرو بدقّة تبلغ 2 ميجابكسل، العدسة الثالثة للعمق بدقة 2 ميجابكسل، ويأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 13 ميجابكسل.
  • يعمل الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط من خلال منفذ USB-C في الأسفل، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مقبس صوت 3.5 ملم أيضًا.
  • يتميز الهاتف بوضع توفير الطاقة الفائق، فعندما تكون البطارية متبقية بنسبة 5 ٪ فقط ، لا يزال بإمكاننا استخدامه لمدة 85 دقيقة من الدردشة على WhatsApp، وأيضًا الاتصال لمدة تصل إلى 91 دقيقة بحسب الشركة.
  • ويتميز الهاتف أيضًا بمقاومة الماء بمعيار IPX4، مما يعني أنّ الهاتف آمن من رذاذ الماء مثل المطر أو العرق>

هل جربت هواتف اوبو من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى