الساعات الذكية

مواصفات ساعة كاسيو الذكية الجديدة 2021 – Casio GSW-H1000 أول ساعة بنظام Wear OS من جوجل

ساعة كاسيو الذكية الجديدة 2021 - Casio GSW-H1000 أول ساعة بنظام Wear OS من جوجل

تعد ساعة كاسيو الذكية الجديدة – Casio GSW-H1000 هي أول ساعة ذكية يتم تشغيلها بواسطة نظام تشغيل Wear OS من شركة جوجل .

وتعرف ساعة كاسيو الذكية الجديدة باسم “Casio GSW-H1000″، وقد تم كشف النقاب عنها حديثًا، وهي جزء من سلسلة G-SQUAD PRO التي تعد بتقديم مجموعة من الوظائف تهدف إلى مساعدة المستخدمين على الحفاظ على لياقتهم باستخدام أهداف النشاط وتتبع اللياقة البدنية.

ساعة كاسيو الذكية الجديدة

مواصفات ساعة كاسيو الذكية الجديدة – Casio GSW-H1000

وتتميز ساعة كاسيو الذكية الجديدة – Casio GSW-H1000 بمقاومة الصدمات ومقاومة الماء حتى عمق 200 متر . ليس هذا فقط، بل وتحتوي ساعة كاسيو الذكية الجديدة – Casio GSW-H1000 على مستشعر بصري يقيس معدل ضربات القلب، والبوصلة ، ومستشعر الارتفاع / ضغط الهواء ، ومقياس التسارع ، ومقياس الجيرومتر، ونظام تحديد المواقع GPS العالمي المدمج، وأكثر من ذلك بكثير .

تجمع ساعة كاسيو الجديدة – Casio GSW-H1000 بين شاشة أحادية اللون إلى جانب شاشة LCD، وتتيح الشاشة المزدوجة في الساعة اختيار الإعداد المناسب مع الحفاظ على الرؤية المناسبة في جميع الأوقات.

ساعة كاسيو الذكية الجديدة

هذا، وتأتي ساعة كاسيو الجديدة – Casio GSW-H1000 مع هيكل مصنوع من التيتانيوم، الذي يجب أن يوفر حماية كبيرة ضد التآكل، ويتميز تصميم الساعة بزر تشغيل من الألومنيوم وطلاء على شكل خلية نحل لزيادة المتانة .

ساعة كاسيو الذكية الجديدة

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات سوار شاومي مي باند 6 – Xiaomi Mi Band 6 رسميًا

ولسوء الحظ، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول السعر وموعد التوفر حتى وقتنا هذا، على الرغم من أننا نعلم أن الساعة ستكون متاحة في ثلاثة أشكال مختلفة تشمل؛ GSW-H1000-1 و GSW-H1000-1A و GSW-H1000-1A4 .

ما هو انطباعك عن الساعات الذكية من شركة كاسيو ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى