الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro كشف تفاصيل جديدة عن المواصفات

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro تظهر في تسريب جديد قبل الإعلان الرسمي

من المقرر إزاحة الستار رسميًا عن هاتف الألعاب لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro خلال الشهر الحالي وتحديدًا في 8 أبريل . إضافة إلى ذلك، تم رصد لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro في أحد الإعلانات التشويقية السابقة مع نظام تبريد مزدوج “turbo” إلى جانب مروحتين فعليتين في الجهاز .

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro

والآن، ظهرت التسريبات الجديدة التي تكشف عن بعض مواصفات لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro قبل موعد الإعلان الرسمي  . وتشير التسريبات الجديدة إلى أن الهاتف سيأتي مع شاشة  أموليد – AMOLED مصنوعة من مادة E4 من شركة سامسونج بمقاس 6.92 إنش، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس حتى 720 هيرتز، وقت استجابة سريع يبلغ 3.8 مللي ثانية .

لينوفو ليجن 2 برو

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro بواسطة معالج سناب دراجون 888 الرائد، وسيتم تزويده ببطارية كبيرة سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 90 واط .

لينوفو ليجن 2 برو

وفقًا للتسريبات السابقة، من المتوقع قدوم الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 16 ميجابكسل . بجانب هذا، سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، كما وسيأتي مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 16 جيجابايت .

وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 256/512 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل وجود منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد .

لينوفو ليجن 2 برو

اقرأ أيضًا : لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 يحصل على شهادة FCC والإطلاق قريب!

عمومًا، يتوجب علينا التحلي بالصبر لحين موعد الإعلان الرسمي المقرر له في 8 أبريل . هذا، ومن المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الأيام القليلة المقبلة خصوصًا مع اقتراب الإعلان .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة لينوفو؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى