الهواتف الذكيةلينوفو

سناب دراجون 895 سيظهر لأول مرة مع هاتف من شركة لينوفو

تفاصيل جديدة عن معالج كوالكوم القادم وأول هاتف سيأتي به

كشف السيد تشين جين، المدير العام لقسم أعمال الهواتف المحمولة لشركة لينوفو في الصين، أنهم سيكلون هاتفًا رائدًا قبل عام 2022 ومن المرجح أن يعمل بمعالج سناب دراجون 895 من كوالكوم.

هاتف لينوفو بمعالج سناب دراجون 895

سناب دراجون 895

وقد كشفت عدة تسريبات سابقة عن هاتف جديد من لينوفو سيكون مدعومًا بمعالج Qualcomm’s SM8450 الذي على الأرجح سيكون المعالج الرائد القادم من الشركة ويحمل اسم سناب دراجون 895، وبالتالي فشركة لينوفو قد تكون أول شركة تستخدم هذا المعالج الجديد.

في الوقت الحالي هناك القليل من التفاصيل عن المعالج الجديد، بل تشير بعض التسريبات إلى أنه قد يطلق عليه اسم مختلف قد يكون Snapdragon 898.

ووفقًا لمعلومات تم تسريبها مسبقًا سيعتمد المعالج على معالج رسوميات Kryo 780 أما وحدة المعالجة المركزية فستكون Cortex-V9 أو ربما يأتي بمعالج رسوميات Adreno 730 الجديد.

بالمقارنة مع تفاصيل سناب دراجون 888 فإن المعالج الجديد سيكون لديه تحسن كبير في الأداء ومن المتوقع أن تطلق شركة كوالكوم هذا المعالج في ديسمبر القادم.

وبالمناسبة، في العامين الماضيين كانت شاومي الصينية هي أول من تعلن عن هواتف جديدة باستخدام معالجات كوالكوم الرائدة كما حدث في شاومي مي 11 وكانت التوقعات تشير إلى أن شاومي مي 12 سيكون أول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد، لكن يبدو أن الأمر لن يكون كذلك.

وبحسب ما فعلته شركة لينوفو مؤخرًا، فإننا في رقمي نتوقع أن يكون الهاتف القادم من لينوفو مخصصًا للألعاب، مثلما أطلقت الشركة مؤخرًا لينوفو ليجن و لينوفو ليجن 2.

ما المعالج الذي يحتويه جهازك ؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى