الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82 ظهور مواصفات جديدة للهاتف قبل الإعلان الرسمي

مواصفات جالكسي اي 82 والمزيد من التفاصيل الجديدة في أحدث تسريبات

تواصل شركة سامسونج الكورية، العمل على عدد من الهواتف ذات الفئة المتوسطة من أجل المنافسة بقوة مع الشركات الأخرى في هذه الفئة التي أصبحت محط اهتمام الجميع.

ومنذ شهرين تقريبًا ظهرت العديد من التسريبات عن الهاتف سامسونج جالكسي اى 82 الذي يقال إنه سيأتي بنظام كاميرا سيلفي دوارة، لكن لا يوجد أي شيء مؤكد حتى الآن.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 82

في قوائم Google Play Console تم العثور على الهاتف ويحمل اسم Galaxy A Quantum 2، ووفقًا للمواصفات المتوفرة فإنه يتميز بشاشة كاملة، بدقة +FHD ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 11.

وحسب المواصفات التي ظهرت فإنه سيعمل بمعالج +Snapdragon 855 الرائد من عام 2019، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، يدعم هذا المعالج شبكات اتصال الجيل الخامس وربما اختارت سامسونج هذا المعالج للحفاظ على سعر متوسط للهاتف مقارنة باستخدام معالجات جديدة مثل سناب دراغون 865 و 870.

ووفقًا للمعلومات الأولية فإنه سيأتي بكاميرا أمامية على شكل ثقب، وليس كما أشيع سابقًا أنه سيأتي بكاميرا دوارة.

سامسونج جالكسي اى 82
سامسونج جالكسي اى 82

وذكرت التسريبات السابقة أن الهاتف سيأتي بعدسة دقتها 64 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، وسيدعم تقنية بلوتوث 5، ومن المتوقع أن يصدر باسم مختلف بين كوريا والأسواق العالمية الأخرى.

وحسب التوقعات فإن الهاتف سامسونج جالكسي اى 82 سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش، وقد يأتي بكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل على غرار A72، يدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، مع بطارية كبيرة سعتها تتراوح بين 4500 إلى 5000 ميلي أمبير.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف قد حقق في منصة Geekbench للاختبارات 757 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 2630 نقطة في اختبار متعدد الأنوية ، أما معالج الرسوميات فهو Adreno 640.

سعر سامسونج جالكسي اى 82

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو EwP11a2W8AA5KdC.jpg

وفقًا للتسريبات السابقة فإن سعر الهاتف سيتراوح بين 620 و 710 دولار أمريكي، أي أنه قد يأتي بأكثر من نسخة للرام وذاكرة التخزين الداخلية.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى