الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اي 82 – Galaxy A82 | هاتف منزلق بتصميم جديد

تسريبات تكشف تصميم Galaxy A82

تواصل شركة Samsung الابتكار من أجل تقديم هواتف مميزة للمستخدمين، والآن يبدو أنها تستعد لتقديم هاتف مميز بطريقة انزلاق جديدة ومبتكرة وهي الأولى من نوعها في هاتف سامسونج جالكسي اي 82 – Galaxy A82.

وكانت سامسونج قد قدمت الهاتف جالكسي اي 80 بكاميرا دوارة، كانت هي الأولى من نوعها في أنظمة كاميرا السيلفي.

سامسونج جالكسي اي 82

سامسونج جالكسي اي 82

ووفقًا لما ذكره موقع “letsgodigital” المختص في رصد براءات الاختراع، فقد تقدمت شركة سامسونج بطلب للحصول على براءة اختراع لهاتف منزلق مزدوج، أي أنه ينزلق من الطرفين العلوي والسفلي.

ووفقًا لبراءة الاختراع فإن الجزأيْن المنزلقين يخفيان خلفهما بعض المكونات مثل الكاميرا الأمامية، والخلفية في الجزء المنزلق من الأعلى، ومكبر صوت كبير في الجزء المنزلق من الأسفل.

أحد المصممين عمل مع المصدر من أجل إنشاء تصميم تخيلي للهاتف وكيف يمكن أن يبدو في حال تم إطلاقه بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: جالكسي اي 82 – Galaxy A82 قد يعيد تصميم الكاميرا الأمامية القلابة

عند تحريك الجزء العلوي من الهاتف، فسوف ترى من الأمام كاميرا السيلفي الأمامية، ومن الخلف الكاميرا الخلفية، أي أن الهاتف عند عدم سحب الجزء العلوي لن تظهر فيه أي كاميرا.

سامسونج جالكسي اي 82

ومن الأسفل عند سحب الهاتف وانزلاقه للأسفل ترى مكبر صوت كبير، ويبدو أن سامسونج هذه المرة ستتعاون مع شركة AKG لتضمين مكبرات صوت مع تجربة أفضل للمستخدم وخاصة أولئك محبي الوسائط المتعددة.

وبفضل نظام الانزلاق ستكون الواجهة الأمامية لهاتف سامسونج جالكسي اي 82 عبارة عن شاشة بالكامل، ويبدو أن الهاتف سيأتي بشاشة مسطحة وليست منحنية وذلك من أجل جعل الهاتف أكثر قوة وإحكامًا.

مميزات سامسونج جالكسي اي 82

سامسونج جالكسي اي 82 - Galaxy A82 | هاتف منزلق بتصميم جديد

يقول المصدر إن الهاتف يتمتع بالعديد من المزايا أهمها التصميم، حيث يمنح النظام المنزلق للمستخدم باستخدام الشاشة بالكامل دون أي قطع أو ثقب في الشاشة وهو ما تحاول الشركات فعله في هواتفها منذ مدة ليست بالقصيرة.

ميزة أخرى هي الصوت بفضل مكبر الصوت الكبير في الجزء المنزلق في الأسفل، فإن جودة الصوت ستصبح أفضل بكثير مما اعتدنا عليه.

وهناك بعض العيوب مثل المساحة الإضافية للجزأيْن المنزلقين في الأسفل والأعلى، بالإضافة إلى زيادة سماكة الهاتف، بينما تسعى الشركات في الوقت الحالي إلى تقليل سمك الهواتف، وقد يكون هناك عيب آخر متمثل في ضعف متانة الهاتف.

ما رأيكم في تصميم سامسونج جالكسي اي 82 في حال صدقت التسريبات ؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى