الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

جالكسي اى 82 – Galaxy A82 بتصميم مختلف عن الإصدار السابق

في عام 2019 أطلقت سامسونج هاتف جالكسي اى 82 – Galaxy A82 بكاميرا دوارة، ثم توقفت عن تطوير الهاتف.. وظهرت الفترة الأخيرة تسريبات أن الشركة تستعد لهاتفٍ من السلسلة ولكن مع التطوير.

تسريبات Galaxy A82

أفادت تقارير تقنية أن Galaxy A82 سيتم إطلاقه تحت اسميْن، الأول Galaxy A Quantum في كوريا الجنوبية، لكن عالمياً سيحمل اسم A82، وفي هذا التقرير سنقدم لكم في رقمي TV آخر التسريبات حول الهاتف.

لن يأتي Galaxy A82 بكاميرا قابلة للدوران، وهي السمة المميزة لكاميرا A80. وبدلاً من ذلك، سيحتوي على ثقب في الشاشة لاستيعاب الكاميرا الأمامية، وستكون الشاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.7 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز وبدقة فل اتش دي بلس، وسيكون هذا الهاتف مقاومًا للماء (IP67).

الصور المسربة للهاتف أظهرت تصميماً بسيطاً للكاميرات الخلفية الثلاثية التي جاءت منفردة دون إطار يجمعها داخل حدودٍ معينة.

جالكسي اى 82 - Galaxy A82 بتصميم مختلف عن الإصدار السابق

ومن المثير للاهتمام أن Galaxy A82 قد يتضمن معالج Snapdragon 855 بلس. مع بعض الأخبار التي تدعي أنه سيأتي بمعالج Snapdragon 860. وفي كلتا الحالتين ، سيأتي الرام بقدرة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

بالانتقال إلى الكاميرا الخلفية ، سيدعم الهاتف عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مثبت بصري OIS ، ولا تفاصيل واضحة عن بقية العدسات.

البطارية بقدرة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

جالكسي اى 82 - Galaxy A82 بتصميم مختلف عن الإصدار السابق

ستكشف سامسونج عن الهاتف في كوريا الجنوبية يوم الثالث والعشرين من شهر أبريل، ولا توجد معلومات حول موعد إطلاقه عالميًا مثل Galaxy A82.

الخبر الجيد أن صندوق الهاتف يحتوي على شاحن وسماعات، ونأمل أن تستمر الشركات بإرفاق هذه اللوازم بعيداً عن أعذار الحفاظ على البيئة، والتي لم يقتنع بها المستخدم بعد.

ما توقعاتكم لمواصفات الهاتف النهائية؟ شاركونا رأيكم في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى