الساعات الذكيةزد تي اي

زد تي اي ووتش جي تي ZTE Watch GT بشاشة 1.2 إنش وسعر خيالي !

سعر ومواصفات ساعة زد تي اي ووتش جي تي

أعلنت شركة ZTE عن ساعتها الذكية للسوق الصيني باسم زد تي اي ووتش جي تي ZTE Watch GT بمميزات رائعة وسعر خيالي ، تزامنًا مع إعلان الشركة لسلسلة مميزة جديدة هي ZTE S30.

حيث إنه إلى جانب سلسلة ZTE S30 الجديدة التي تضم هواتف S30 و S30 SE و S30 Pro ، أعلنت ZTE أيضًا عن ساعة ذكية جديدة تسمى زد تي اي ووتش جي تي ZTE Watch GT.

والخبر الجيد والأهم أنها تحتوي على شاشة 1.2 إنش Round AMOLED ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بأقل من 100 دولار في الصين.

زد تي اي ووتش جي تي
زد تي اي ووتش جي تي

اقرأ أيضًا:
هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro و سماعات FreeBuds Pro المواصفات والسعر
جالكسي ووتش اكتيف 2 Galaxy Watch Active تحصل على مميزات رائعة من الإصدار الجديد
هواوي فري بودز ستوديو ووتش جي تي 2 بورشه ديزاين رسميًا

ساعة زد تي اي ووتش جي تي بألوانها المختلفة
ساعة زد تي اي ووتش جي تي بألوانها المختلفة

مواصفات زد تي اي جي تي

هذه هي الساعة المستديرة الجديدة للشركة التي تتميز بشاشة منحنية مقاس 1.2 إنش من نوع AMOLED 2.5D ، بينما الجسم مصنوع من سبائك الألومنيوم فائقة الخفة والمتانة ، والتي تزن 30 جرامًا فقط ، وتدعي ZTE أن هذه السبائك توفر تجربة ارتداء مريحة وخفيفة جدًا.

تدعم ZTE Watch GT ما يصل إلى 16 وضعًا رياضيًا بما في ذلك الجري في الهواء الطلق والجري في الأماكن المغلقة والمشي في الهواء الطلق ، إضافةً إلى ركوب الدراجات في الهواء الطلق والدوران والمشي لمسافات طويلة ، وأيضًا السباحة واليوغا وتدريبات القوة ، مع كرة السلة وكرة القدم وما إلى ذلك من الأوضاع الرياضية، لذا فإن معظم سيناريوهات التمارين الرياضة مغطاة بالساعة.

وطبعًا بصرف النظر عن مجموعة الميزات المعتادة مثل تتبع السعرات الحرارية والسرعة والخطوات بالإضافة إلى مراقبة النوم ، فإنّ زد تي ووتش جي تي ZTE Watch GT تأتي أيضًا مع نظام تحديد المواقع متعدد الأوضاع ، وذلك بفضل دعم نظام تحديد المواقع الجغرافية العالمي (GPS) .

كما أضافت ZTE ميزة خريطة الحرارة الخاصة في وضع كرة القدم لساعتها الجديدة حيث سيكون بمقدرة الساعة تتبّع مواضع لعبك وتكشف عن خريطة حرارة للمناطق التي كنت شاغلًا إياها وتغطيها في الاستاد.
ويمكن أن تكون هذه ميزة جيدة حقًا لفهم طريقة اللعب وتحسينها بمرور الوقت. تدعم الساعة مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة إلى جانب تنبيهات معدل ضربات القلب غير الطبيعية. كما أنها تأتي مع مستشعر مراقبة أكسجين الدم .

زد تي اي ووتش جي تي تغطي خريطة حرارية للملعب
زد تي اي ووتش جي تي تغطي خريطة حرارية للملعب

ساعة زد تي اي ووتش جي تي ZTE Watch GT معتمدة رسميًا أنها مقاومة للماء 5ATM ، لذا يمكنك ارتدائها أثناء السباحة. بالإضافة إلى ذلك يمكن للساعة أيضًا عرض إشعارات مثل المكالمات الواردة والرسائل القصيرة و WeChat في الوقت الفعلي. كما تتوفر ميزات قياسية أخرى مثل التقاط الصور عن بُعد وأدوات التحكم في الموسيقى ورفع المعصم إلى شاشة الاستيقاظ في الساعة الجديدة.

تزعم شركة ZTE أن عمر البطارية للساعة يصل إلى 15 يومًا في ظل الاستخدام العادي، كما يصل إلى 23 يومًا في وضع عمر البطارية الطويل جدًا .

زد تي اي ووتش جي تي بألوان جذابة
زد تي اي ووتش جي تي بألوان جذابة

اقرأ أيضًا: الكشف عن مواصفات Galaxy Watch 3

سعر ساعة زد تي اي ووتش جي تي

يتم بيع زد تي اي ووتش جي تي ZTE Watch GT بسعر 599 يوان (أيْ ما يعادل 91 دولارًا) ، ومع ذلك ، تقدم الشركة خصمًا قدره 50 يوانًا حتى 31 مارس في الصين ، وهذا سعر ممتاز بالنظر إلى قدرات الساعة ومواصفاتها.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ هل تفكر باقتناء واحدة ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى