إكسسوارات وملحقاتهواوي

هواوي فري بودز ستوديو ووتش جي تي 2 بورشه ديزاين رسميًا

في حفل اطلاق سلسلة هواوي ميت 40، أعلنت الشركة الصينية العملاقة عن منتجات أخرى مثل سماعة الرأس اللاسلكية هواوي فري بودز ستوديو ، وساعة بتصميم بورشه ديزاين، ونظارة ذكية.

ساعة Porsche Design Huawei Watch GT 2

هي إصدار خاص من ساعة Huawei Watch GT 2 Pro تم تطويرها بالتعاون مع شركة بورشه لصناعة السيارات، وتتمتع الساعة بنفس العتاد الذي تأتي به ساعة ووتش جي تي 2 برو، لكنها تتميز بسوار وجسم من التيتانيوم.

تأتي بششة مقاس 1.39 إنش من نوع AMOLED بجودة عرض 454×454 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، ودعم بلوتوث 5.1 ومستشعر لمراقبة دقات القلب، وتدعم 14 يوم من التشغيل في الشحنة الواحدة.

ستتوفر الساعة في القارة الأوروبية بسعر 695 يورو.

سماعة رأس هواوي فري بودز ستوديو اللاسلكية

أول منتج من هواوي كسماعة رأس لاسلكية فوق الأذن، تزن 265 جرام، وتستخدم ذراع رفيع تقول هواوي إن سمكه لايتعدى 7 ملم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، الوسائد للأذن ناعمة ومريجة، وتقدم السماعة تجربة صوت رائعة بحسب ما قالته الشركة في المؤتمر.

تعمل بمحرك ديناميكي 40 ملم، وشريحة الصوت Kirin A1، وتتميز بإلغاء الضوضاء الشط ANC مدعومة بـ 6 ميكروفونات لإلغاء الضوضاء وتقول الشركة إنها تقلل من مستوى الضوضاء حتى 40 ديسبل.

تدعم الاتصال المتعدد بين جهازين مختلفين، وتوفر طريقة تنقل بينهما بسهولة وسلاسة، البطارية 410 ميلي أمبير، وتوفر 24 ساعة عمل من تشغيل الموسيقى بدون تفعيل ANC و 20 ساعة بتفعيله.

وتقول هواوي إن شحن السماعة لمدة 10 دقائق فقط يمنحها 8 ساعات عمل، أما شحنها بالكامل فيستغرق 70 دقيقة، وستكون متاحة مقابل 299 يورو.

نظارات هواوي اكس جنتل مونستر 2

إنهانظارة ذكية أعلنت هواوي عن الجيل الأول منها العام الماضي، وأعلنت عن الجيل الثاني مؤخرًا في الصين لكنها أعلنت عنها اليوم للسوق العالمي.

صنعت بالتعاون مع شركة Gentle Monster الكورية للأزياء، وتتميز بتصميم أقل نحافة ووزن وتأتي مع صندوق معاد تصميمه بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى