الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع 27 مارس (تطبيق طقس جديد، تطبيق قفل شاشة اللمس ) وأكثر

أحدث وأجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع

حان الوقت لتقديم أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع، تم رصد أحدث وأجدد تطبيقات اندرويد التي تم طرحها مؤخرًا على سوق جوجل بلاي، مجموعة تطبيقات يجب التحقق منها نظرًا لأهميتها . سيكون معنا تطبيق طقس جديد، وتطبيق قفل الشاشة أثناء عرض الفيديو، وتطبيق يساعدك على تحقيق أهدافك إلى غير ذلك من أجدد تطبيقات اندرويد 2021 .

أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع

تطبيق Touch Locker

أجدد تطبيقات اندرويد

هل تبحث عن تطبيق قفل الشاشة أثناء عرض الفيديو للاندرويد أو تطبيق يساعدك في قفل شاشة اللمس ؟ إذا كانت إجابتك نعم، إليك تطبيق Touch Locker الذي يوفر هذه الميزة، وتظهر أهمية هذا التطبيق تحديدًا عند مشاهدة فيديو على شاشة هاتفك، فيمكنك في هذه الأثناء تشغيله بحيث إذا قمت بلمس الشاشة عن طريق الخطأ لا يتم إيقاف الفيديو .

باختصار شديد، تطبيق Touch Locker هو الذي يمنع اللمسات غير المقصودة على الشاشة. قم بتعطيل شاشة اللمس وقفل شاشة الهاتف لتجنب اللمس غير المرغوب فيه أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشتك، ويمكنك قفل شاشة اللمس حتى يتمكن الطفل الصغير من مشاهدة مقاطع الفيديو دون مشكلة اللمس غير المقصودة، للاستمتاع بقائمة التشغيل المفضلة لديك من يوتيوب عن طريق تجنب اللمس غير المرغوب فيه على شاشة هاتفك.

طريقة استخدام التطبيق ؟

  • افتح تطبيق Touch Lock.
  • اضغط على إخطار البدء.
  • قفل أو افتح شاشة اللمس من الإخطار
  • عند القفل، يصبح Touch lock نشطًا ويمنع كل اللمسات بعد ذلك
  • لفتح شاشة اللمس، اسحب لأسفل من شريط الإشعارات ، وأوقف خدمة الإشعارات
أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع 27 مارس (تطبيق طقس جديد، تطبيق قفل شاشة اللمس ) وأكثر

يتوفر التطبيق للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 7.1 فيما هو أعلى وأحدث من ذلك، واعتقد أن هذا التطبيق سينال على إعجاب الجميع فهو بالفعل من أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع التي تستحق التجربة .

تطبيق Systemize

أجدد تطبيقات اندرويد

جاء تطبيق Systemize في المرتبة الثانية بين قائمة أجدد تطبيقات اندرويد 2021، حيث يعتبر التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق هدفك، هذا التطبيق يوفر لك قائمة بالخطوات التي يجب اتباعها في أيام محددة للوصول إلى هدفك ! نعم، يمكنك وضع الأهداف التي تريد تحقيقها باستخدام Systemize، وإنشاء النظام الذي تريد اتباعه للوصول إلى هذا الهدف، وتحديد عدد المرات التي تحتاج فيها إلى تنفيذ النظام للوصول إلى هدفك .

ستكون مطالبًا باتباع النظام يومًا بعد يوم حتى تصل إلى هدفك . هذا، ويمكنك تعيين تذكيرات لتجنب فقدان النظام في يوم محدد . يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا وهو خالٍ من الإعلانات. ومع ذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب (بريد إلكتروني أو حساب Google) ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما هو أعلى وأحدث من ذلك .

أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع 27 مارس (تطبيق طقس جديد، تطبيق قفل شاشة اللمس ) وأكثر

أقرأ أيضًا : تطبيق واتساب لايت للاجهزة الضعيفة – WhatsApp Lite – هل متوفر ؟ إليكم كل التفاصيل

تطبيق DockScreen

أجدد تطبيقات اندرويد

جاء تطبيق DockScreen في المرتبة الثالثة بين أجدد تطبيقات اندرويد 2021 وهو تطبيق متخصص يُقصد به أن يكون لوحة تحكم شاملة لهاتفك الذكي، وهو تطبيق مثالي للإبقاء على شاشتك قيد التشغيل والتحكم في هاتفك الذكي أثناء العمل أو القيادة .
يجمع تطبيق DockScreen عنصر واجهة مستخدم للوقت والطقس و 6 تطبيقات من اختيارك والفكرة هي السماح لك بالتوفيق بين رسائلك أو مكالماتك أو موجز أخبار تويتر أو بحث الويب، كل ذلك من شاشة واحدة .

مميزات التطبيق الرئيسية

  • تمتع بالتحكم الكامل في شاشة هاتفك
  • التحكم في Spotify و Google Casting والوسائط الأخرى.
  • تجميع الإخطارات الخاصة بك في فئات
  • الحصول على أحداث التقويم

اقرأ أيضًا : أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

التطبيق مجاني ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق لإلغاء تأمين خيارات التخصيص الإضافية، ولا يوجد حساب مطلوب بالرغم من ذلك . هذا، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع 27 مارس (تطبيق طقس جديد، تطبيق قفل شاشة اللمس ) وأكثر

تطبيق Glance Weather

أجدد تطبيقات اندرويد

هذا التطبيق بمثابة الأداة تعرض درجة الحرارة وهطول الأمطار والرياح والغطاء السحابي بطريقة مدمجة وبديهية . التطبيق متوفر بشكل مجاني بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق . يمكنك ضبط حجم التطبيق، لكنني وجدت أن جميع الأحجام بخلاف الأحجام الأساسية تجعل المعلومات غير قابلة للقراءة .

مميزات تطبيق Glance Weather

  • بسيط وسهل الاستخدام
  • تصميم نظيف وحديث
  • دعم الوضع الليلي
  • توقعات دقيقة حول العالم من MET Norway و NOAA في الولايات المتحدة

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 14 مارس ( لانشر جديد، تطبيق تخزين سحابي، وأكثر )

التطبيق متوفر بشكل مجاني كما ذكرنا بالأعلى ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ويمكنك تجربة التطبيق والتحقق منه بنفسك خصوصًا إذا كنت تبحث عن تطبيق طقس جديد للأندرويد .

أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع 27 مارس (تطبيق طقس جديد، تطبيق قفل شاشة اللمس ) وأكثر

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس (بريد مؤقت، حفظ الصور من الانستقرام، تنبيه شحن البطارية) وأكثر

ما هو أكثر تطبيق نال على إعجابك أنت شخصيًا وتجد أنه مفيد بالفعل ويستحق التحميل والتثبيت ؟ شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى