تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 14 مارس ( لانشر جديد، تطبيق تخزين سحابي، وأكثر )

قائمة تضم مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 14 مارس

كما هو الحال كل أسبوع، سنشارك معكم في هذا المقال مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع ! نعم، ستجد تطبيقات وألعاب جديدة ومجانية تستحق التحميل والتثبيت . فقط، ستكون مطالبًا بمتابعة التفاصيل حول كل تطبيق من التطبيقات أدناه ومن ثم في الأخير حدد واختر التطبيق الذي تراه مناسبًا وابدأ في التحميل والتثبيت على هاتفك .

قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 14 مارس

تطبيق Camera Translator

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

جاء تطبيق مترجم الكاميرا – Camera Translator في المرتبة الأولى بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع نظرًا لأهميته الشديدة وحاجة العديد من المستخدمين إلى هذه النوعية من التطبيقات ! نعم، لقد وجدته مفيدًا جدًا في حالتي، لذلك أحببت أن أشاركه معكم اليوم ضمن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع .

تم تصميم وتطوير هذا التطبيق Camera Translator لمساعدة المستخدمين على ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليه فقط ! نعم، بفضل هذا التطبيق ستكون قادرًا على ترجمة النص من الصور بكل سهولة وبطريقة أكثر احترافية بدلًا من فكرة كتابة النص بشكل يدوي في تطبيق من تطبيقات الترجمة .

وتظهر أهمية تطبيق Camera Translator خصوصًا إذا كنت ترغب في التحقق من كلمة واحدة معينة وليس ترجمة الصفحة أو المقالة بأكملها، الرائع في التطبيق أيضًا أنه يقوم بحفظ الكلمات التي تقوم بترجمتها بحيث يمكنك الوصول إليها فيما بعد . أخيرًا، التطبيق مجاني بدون أي عمليات شراء مزعجة داخل التطبيق ولا يتطلب حسابًا. ومع ذلك ، هناك إعلانات تظهر في شكل لافتات.

تطبيق Hypernotes

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

في المرتبة الثانية جاء تطبيق تدوين الملاحظات المعروف باسم “Hypernotes” بين قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع، هذا التطبيق يقدم فكرة جديدة وهو مختلف بعض الشيء عن معظم تطبيقات تدوين الملاحظات الأُخْرى فهو باختصار تطبيق تدوين تعاوني بسيط، المميز والرائع في الأمر هو أن التطبيق يهدف إلى تحسين تنظيم وزيادة عدد كبير من الملاحظات الخاص بك .

مع هذا التطبيق الرائع والمجاني تمامًا لهواتف أندرويد، سيتم تنظيم الملاحظات في تسلسل هرمي يسمح بتصنيفها بطريقة أكثر انتظامًا، حيث ستحتوي على بيانات وصفية أو “علامات” (أرقام ، أحرف ، ألوان) تسمح بربطها ببعضها البعض . أيضًا، يتيح لك التطبيق إمكانية ربط عدة ملاحظات معًا لتقسيم الملاحظات الطويلة حول موضوع معين إلى عدة أقسام فرعية، ويمكنك إنشاء قائمة بجميع الملاحظات التي تريد ربطها معًا .

يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني بدون أي إعلانات، لكن الإصدار المجاني يوفر حدًا أقصى للملف 600 ميجابايت، وفي حالة إذا كنت تعتقد أن هذه القيود غير كافية لاحتياجاتك، فيمكنك اختيار رسوم مدفوعة من 8 يورو إلى 19 يورو لكل مستخدم، اعتمادًا على الحزمة التي تحتاجها. مع العلم، يتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 5.1 وما فوق .

تطبيق Easy DND

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

في المرتبة الثالثة جاء تطبيق Easy DND بين قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع . فكرة التطبيق باختصار شديد تكمن في أن التطبيق يجمع بين وظائف وضع عدم الإزعاج في أندرويد في واجهة ملونة يسهل الوصول إليها مع سهولة الاستخدام .

سيتم إتاحة جميع إعدادات وضع “عدم الإزعاج” في أطراف أصابعك . فمثلًا، يمكنك تنشيط وضع DND لجميع الإشعارات أو تخصيصها حسب الأولوية أثناء تخصيص الإعدادات لتضمين الاستثناءات. يمكنك أيضًا عمل ضبط مؤقت لتعطيل وضع DND بعد وقت معين .

الجميل في التطبيق أنه لا يوفر إعلانات، ولا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب، كما وسيكلفك الخيار المدفوع 2.69 يورو (شراء لمرة واحدة) وهو يمنحك المزيد من الخيارات والمرونة في إعدادات وضع DND .

تطبيق Win-X Launcher

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

في المرتبة الرابعة جاء تطبيق لانشر يعرف باسم Win-X Launcher بين قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع، التطبيق جديد ومتاح حصريًا لهواتف وأجهزة أندرويد، يجب هذا تطبيق اللانشر هذا مشغل يحاكي مظهر ويندوز 10 وقائمة ابدأ أيضًا، ومن أهم ما يميز تطبيق Win-X Launcher أنه متوفر للتحميل المجاني ولا يحمل نهائيًا أي إعلانات مزعجة على عكس التطبيقات الأخرى، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 5.0 وأعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق OSpace

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

باختصار شديد، يعد تطبيق OSpace الجديد لهواتف وأجهزة أندرويد بمثابة تطبيق تخزين سحابي مثل جوجل درايف وغيرها من التطبيقات، ويسمح لك تطبيق OSpace بتخزين ملفاتك بأمان مع سهولة الوصول إليها من خلال واجهة رائعة وبسيطة . بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك إمكانية دعوة وإضافة عدد لا حصر له من الأشخاص إلى مجموعتك بحيث يصبح بإمكانهم من تصفح المجلدات والملفات التي تم تحميلها .

يمنحك التطبيق العديد من الصلاحيات . على سبيل المثال، يمكن تعيين بعض الأعضاء كمسئولين في مجموعة الملفات الخاصة بك للسماح بتحميل الملفات وتنظيمها. بالإضافة إلى كل هذا، يمكنك مع هذا التطبيق إنشاء غرفة دردشة لأعضاء مجموعتك، ويمكنك إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والصوت وملفات pdf إلى غير ذلك .

وبناءً على آراء وتعليقات الأعضاء على صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي، فهو بالفعل يستحق التحميل والتثبيت . مع العلم، التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 6.0 فما أحدث من ذلك .

اقرأ أيضًا :-

الآن، ما هو أكثر تطبيق نال على إعجابك أنت شخصيًا، وهل تحتاج إلى شرح أو استفسار معين ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى