الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس – Xiaomi Mi Mix الجديد 2021 تحديد موعد الإعلان الرسمي

تحديد موعد الإعلان الرسمي عن شاومي مي مكس - Xiaomi Mi Mix الجديد 2021

حددت الشركة الصينية شاومي يوم 29 من الشهر الجاري لإطلاق أحدث إصدار من سلسلة هواتف شاومي مي مكس – Xiaomi Mi Mix .

موعد الإعلان عن شاومي مي مكس – Xiaomi Mi Mix

هذا، وأكدت الشركة في وقت سابق على أن كلا الطرازين شاومي مي 11 الترا – Xiaomi Mi 11 Ultra، وشامي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro سيظهران لأول مرة في 29 مارس، ونتوقع أيضًا الإعلان عن شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite خلال هذا الحدث .

شاومي مي مكس

وها هي الشركة تنشر إعلانًا تشويقيًا جديدًا الآن على الموقع الصيني الشهير “Weibo “، أكدت من خلاله على الإعلان عن هاتف مي مكس – Xiaomi Mi Mix الجديد 2021 خلال الحدث.

شاومي مي مكس

بجانب هذا، أشارت التوقعات أن الشركة ستكشف عن نموذج ضمن سلسلة هواتف شاومي مي مكس – Xiaomi Mi Mix . ووفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي مي مكس – Xiaomi Mi Mix الجديد مع تصميم قابل للطي . وأيضًا، من المتوقع أن يحمل الهاتف اسم شاومي مي مكس 4 برو ماكس – Mi Mix 4 Pro Max .

وتعتبر سلسلة هواتف شاومي مي مكس – Xiaomi Mi Mix أول الهواتف الذكية بنظام أندرويد تأتي بأبعاد تتخطى أبعاد 16:90 السائدة في الهواتف خلال الوقت الحالي، حيث أنطلقت هذه السلسلة مع شاشة LCD بأبعاد 17:9، وحجم شاشة 6.4 إنش، وأيضًا بإطارات نحيفة جداً .

شاومي مي مكس

عمومًا، أيام قليلة تفصلنا عن حدث شركة شاومي المقرر له يوم 29 مارس الجاري . لذا فنحن لا نملك حاليا سوى التحلي بالصبر لحين رصد المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذه الهواتف القادمة، وسنوافيك بكل التفاصيل الجديدة حال توفرها أولا بأول .

اقرأ أيضًا : شاومي مي مكس 4 برو ماكس – Mi Mix 4 Pro Max تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن الهاتف

ما رأيك وانطباعك في الهواتف القابلة للطي بشكل عام ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى