الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي مكس 4 – Mi Mix 4 يظهر في صور عالية الدقة وتوقعات بتفوقه على مكس فولد

تسريبات مصوّرة تكشف تصميم هاتف شاومي مي مكس 4 القادم

يبدو أن شركة شاومي تخطط لإضافة هاتف جديد لسلسلة مكس قد يحصل على اسم شاومي مي مكس 4 – Mi Mix 4، وذلك بعد أن أضافت قبل أيام قليلة هاتفها الرائد الجديد والأول بشاشة قابلة للطي أطلقت عليه اسم شاومي مكس فولد ، كما يعتبر أول من يحمل شريحة صور احترافية Surge C1 مطورة داخليًا لمعالجة الصور.

مكس فولد

تسريبات جديدة حول شاومي مي مكس 4 القادم

من المتوقع أن يأتي هاتف شاومي مي مكس 4 مع كاميرا أسفل الشاشة لتحقيق شاشة كاملة حقيقية. على الرغم من أن شاومي لم تعلن بعد عن هاتف مكس الجديد، إلا أن العديد من المدونين لم يكونوا راضين حتى الآن عن هاتف مكس فولد. واليوم، ظهرت تسريبات جديدة كشفت بعض الصور العالية الدقة لهاتف شاومي مي مكس 4 القادم.

شاومي مي مكس 4

من المحتمل أن يكون شاومي مي مكس 4 هاتفًا عاديًا بشاشة مستوية، أو بسطح منحني مزود بتقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة. نظرًا للتقدم التكنولوجي ، تم الآن تخفيف تأثير الشاشة لتقنية الكاميرا تحت الشاشة بشكل كبير ، مما يمنحنا تجربة شاشة كاملة رائعة.

وفقًا لصور هاتف شاومي مي مكس 4 التي تم نشرها من قبل Ice Universe ، يمكن ملاحظة أن تأثير ملء الشاشة شديد للغاية بفضل تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة والحواف الرفيعة من الجهات الأربعة.

تفاصيل شاشة شاومي مي مكس 4

نشر المسرب الشهير Digital Chat Station أيضًا صورة لهاتف جديد مماثل له تقريبًا، وعلى الرغم من عدم ذكر اسم هذا الجهاز إلا أنه يتميز بشاشة بحواف رفيعة للغاية ومنحنية وشاشة كاملة وكاميرا أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 2021 سيأتي بميزة غير مسبوقة في عالم الهواتف

يُذكر أن شاومي قد حققت بالفعل مرحلة الإنتاج الضخم للجيل الثالث من تقنية الكاميرا تحت الشاشة في وقت مبكر من أغسطس من العام الماضي ، والتي تستخدم ترتيبًا جديدًا للبكسل، ويمكن أن تحسن بشكل أكبر معدل انتقال الضوء لجزء الكاميرا الأمامية من الشاشة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 سيأتي مع ميزات مشابهة لهاتف شاومي مي مكس فولد

في الوقت نفسه، طورت شاومي أيضًا خوارزمية تحسين الكاميرا لمسار الضوء للكاميرا الموجودة أسفل الشاشة، والتي يمكن أن تجعل تأثير تصوير الكاميرا أسفل الشاشة هو نفس تأثير الكاميرا الأمامية العادية، مما يحسن بشكل فعال من استخدام الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة.

لا يوجد تأكيد رسمي حتى الآن، ولكن من المرجح أن تبدأ شاومي إنتاجًا ضخمًا جديدًا على نطاق واسع للكاميرا التي تعمل بتقنية أسفل الشاشة في النصف الثاني من هذا العام، وقد يكون شاومي مكس 4 أول مهام الإنتاج الضخم لتقنية الكاميرات أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس فولد – Xiaomi Mi Mix Fold أول هاتف من شاومي قابل للطي رسميًا

هل برأيك سيتمكن هاتف شاومي مي مكس 4 من التفوق على مكس فولد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى