الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro وتأكيد موعد الإعلان الرسمي

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro وموعد الإعلان الرسمي بحسب آخر التسريبات

ظهر لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro في العديد من التسريبات مؤخرًا، كما وحصل على شهادة من هيئة 3c في الصين، وظهر الهاتف وهو يحتوي على محولي طاقة بأرقام الطراز LC-658 و SC-88، حيث تدعم هذه المحولات الشحن السريع بقدرة 65 واط و 45 واط .

موعد الإعلان عن لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro

لينوفو ليجن 2 برو

والآن، يظهر لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro في تقرير مسرب ولكن هذه المرة للكشف عن موعد الإعلان المقرر له رسميًا في 8 أبريل بناءً على آخر التسريبات . بالإضافة إلى ذلك، ظهر لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro في أحد الإعلانات التشويقية السابقة مع نظام تبريد مزدوج “turbo” إلى جانب مروحتين فعليتين في الجهاز .

لينوفو ليجن 2 برو
صورة تظهر في التسريبات

أما عن مواصفات لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro، نتوقع تشغيل هذا الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 888 الرائد مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 16 جيجابايت، وشحن سريع يصل إلى 110 واط من خلال منفذي USB وتصميم مذهل .

وفقًا للتسريبات السابقة، تشمل المواصفات الأخرى على شاشة أموليد مقاس 6.65 إنش بدقة 1080×2340 بكسل وجودة عرض +FHD ومعدل تحديث 144 هرتز، وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة .

أما عن الكاميرا، فمن المتوقع قدوم الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 16 ميجابكسل . بجانب هذا، سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل .

لينوفو ليجن 2 برو
صورة تظهر في التسريبات

سيأتي مزودًا بنظام تشغيل أندرويد 11، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 256/512 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل وجود منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد .

اقرأ أيضًا : لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك وانطباعك بشكل عام في أجهزة لينوفو ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى