الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 برو – realme 8 Pro كل ما نعرفه عن الهاتف قبل الإعلان الرسمي

سعر ومواصفات ريلمي 8 برو قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة ريلمي للإعلان عن سلسلة الهواتف الجديدة التي ستحتوي على الهاتف ريلمي 8 برو ونسخة عادية من الهاتف، ومن المتوقع الإعلان عنها اليوم.

مواصفات ريلمي 8 برو

ريلمي 8 برو

وفقًأ لأحدث التسريبات سيأتي الهاتف ريلمي 8 برو بشاشة مقاس 6.4 إنش من نوع Amoled بدقة +FHD بمعدل تحديث 60 هيرتز.

سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 720G مع رام 6 أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وسيأتي بعدة ألوان مثل الأسود، الأزرق والأسفر.

سيضم 4 عدسات للكاميرا الخلفية، الأساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة ثانية بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدستين كل واحدة بدقة 2 ميجابكسل.

وقالت الشركة في ملصق ترويجي سابق إن الهاتف سيأتي مع وضعية تصوير النجوم Starry Mode Time-lapse، أما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا:

البطارية بسعة 4500 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 بواجهة مستخدم Realme UI 2.0.

مواصفات ريلمي 8

وفيما يتعلق بهاتف ريلمي 8، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 720G، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وإصدار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالتخزين الداخلي ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت.

سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل.

سعر ريلمي 8 برو

أكدت التسريبات أن سعر الهاتف سيبدأ من 275 دولار أمريكي، ومن سيطلب الهاتف في أول أسبوع بعد الإعلان عنه سيحصل على هدية من الشركة.

ما رأيكم في الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات وانتظرونا في الإعلان الرسمي عنه مساء اليوم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى