تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس (بريد مؤقت، حفظ الصور من الانستقرام، تنبيه شحن البطارية) وأكثر

قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس

إنه يوم الأحد، ومرة أخرى حان الوقت لتقديم قائمة من أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس ! نعم، معنا اليوم قائمة تضم أفضل 5 تطبيقات لهواتف وأجهزة أندرويد، تطبيقات حقًا أكثر من رائعة وتستحق خمسة نجوم، ومن المؤكد أنها ستنال على إعجابكم جميعًا .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس

القائمة تضم تنبيه شحن البطارية مع مجموعة خصائص ومزايا فريدة، وتطبيق بريد مؤقت مع العديد من المزايا أيضًا التي نحتاج إليها في معظم الأحيان، وتطبيق يوفر مجموعة تمارين لعشاق الرياضة، وتطبيق تحميل الفيديو والصور من الانستقرام . فقط، ستكون مطالبًا بمتابعة التفاصيل حول كل تطبيق وفي الأخير حمل ما ينال على إعجابك .

تطبيق Battery full alarm – Battery full charge alarm

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

يجب أن يأتي تطبيق Battery full alarm – Battery full charge alarm في المرتبة الأولى بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع، التطبيق يقدم وظيفة وخاصية نحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان، وتكمن هذه الوظيفة في أن التطبيق يُعلمك عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل أو عندما تكون البطارية منخفضة . مع العلم، يمكنك ضبط مستويات البطارية الخاصة بك لإنذار الشحن الكامل وإنذارات البطارية المنخفضة أيضًا .

ليس هذا فقط، يمنحك التطبيق خيار اختيار نغمة التنبيه، ومستوى صوت التنبيه، والإشعارات، وصوت الصفير عند توصيل الطاقة أو فصلها .

عمومًا، التطبيق من أجدد تطبيقات أندرويد على سوق جوجل بلاي ومتوفر للتحميل المجاني تمامًا بدون أي رسوم، ويمكن تحميله والاستفادة من هذه الخاصية والميزة التي يقدمها .

تطبيق البريد المؤقت Temp Mail

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

يأتي في المرتبة الثانية تطبيق Temp Mail ضمن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع، هذا التطبيق يوفر لك إمكانية الحصول على عنوان بريد إلكتروني مؤقت وعشوائي . مع العلم، لا يمكنك فعل أي شيء باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا، بما في ذلك إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو تنزيل المرفقات . لكن الفكرة من وراء ذلك هي تمكنك من الاشتراك في فترة تجريبية أو خدمة أو أي شيء آخر دون المخاطرة بربطها بحسابك الشخصي الحقيقي .

ليس هذا كل شيء عن تطبيق البريد المؤقت Temp Mail، بل يساعد هذا أيضًا في منعك من تلقي عدد لا يحصى من الرسائل غير المرغوب فيها في صندوق البريد الخاص بك لاحقًا . ويتوفر التطبيق بشكل مجاني ولا يتطلب حسابًا .

لماذا ينصح باستخدام تطبيق البريد المؤقت Temp Mail ؟

  • الحفاظ على بريدك الوارد الحقيقي خاليًا من الرسائل غير المرغوب فيها
  • الحفاظ على خصوصيتك أثناء التسجيل في مواقع جديدة
  • تطبيق مجاني
  • لا يتطلب تسجيل
  • حماية الخصوصية على الإنترنت

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 14 مارس ( لانشر جديد، تطبيق تخزين سحابي، وأكثر )

التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا كما ذكرنا بالأعلى ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Energy Workout‏

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

في المرتبة الثالثة جاء تطبيق Energy Workout‏ بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع، هذا التطبيق الرائع يتيح لك إنشاء تمارين مناسبة لجميع المستويات ولا تتطلب أي معدات ! نعم، احصل على تمرين من 7 إلى 40 دقيقة من أجلك بدون معدات . التطبيق يوفر تمارين القوة و تمارين الرياضية المصممة خصيصًا لك مما يمنحك إمكانية إنقاص الوزن أو بناء العضلات، زد من قدرة القلب على التحمل واحصل على لياقتك أو قلل من التوتر من خلال مجموعة هذه التدريبات التي تم إنشاؤها من أجلك .

اقرأ أيضًا : أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

يوفر التطبيق المكافآت بعد كل تمرين، ويمكنك مشاركة التمرين مع الأصدقاء باستخدام رمز الاستجابة السريعة . أيضًا، يوفر التطبيق تحديات يومية وأسبوعية وشهرية . في الأخير، التطبيق متاح للتحميل المجاني ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Photo Snatch

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

يعد تطبيق Photo Snatch من أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس، حيث أنه يوفر وظيفة هامة يحتاج إليها الجميع في أغلب الأحيان وهي تحميل الصور والفيديو من انستقرام وبعض المواقع الأخرى، كما أن التطبيق يوفر مشغل فيديو مع العديد من الخصائص مثل التكرار والحركة البطيئة إلى غير ذلك .

أقرأ أيضًا : تطبيق واتساب لايت للاجهزة الضعيفة – WhatsApp Lite – هل متوفر ؟ إليكم كل التفاصيل

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق Photo Snatch أداة تساعد على البحث عن الملفات المكررة وحذفها نهائيًا من الهاتف، كما ويوفر أيضًا معرض الصور لسهولة مشاهدة الصور التطبيق متاح للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 28 فبراير

ما أكثر تطبيق نال على إعجابك في القائمة أعلاه ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى